موعد صرف رواتب العاملين بالقطاع الخاص والحكومى بالمملكة شهر رجب 1440 – مارس 2019

موعد صرف رواتب العاملين بالقطاع الخاص والحكومى بالمملكة شهر رجب 1440 – مارس 2019

صرف رواتب الموظفين في المملكة العربية السعودية، يبحث جميع الموظفين في مختلة أنحاء المملكة العربية السعودية التعرف على المواعيد الخاصة بهم، من أجل صرف الرواتب الشهرية الخاصة به مع قرب إنتصاف شهر رجب.

صرف رواتب الموظفين في المملكة

حيث أكد أكثر من مصدر مختلف أن المملكة العربية السعودية وبأوامر ملكية من قبل خادم الحرمين الشريفين أن الرواتب الخاصة بالموظفين سيتم صرفها في فترة واحدة كل شهر، ونبه أيضاً إلا تتأخر كل وزارة أو كل عمل في تسليم الموظفين الرواتب الخاصة بهم، لأن هذا الأمر سيؤدي لحدوث خلل في النظام لذلك يتم البحث أكثر من مرة على المواعيد في انتظار التثبيت الخاص بالمواعيد، وهو الذي سيحدث فيما هو قادم من شهور في هذه السنة الهجرية.

موعد صرف رواتب شهر رجب 1440

شهر رجب هو الشهر الأوسط في الشهور الهجرية المختلفة، ويتم البحث بصورة مستمرة عن مواعيد صرف هذه الرواتب بعد الإنتهاء من الرواتب الخاصة بشهر جمادي الأخر والتي أصبحت من الماضي الآن، مع اقتراب المواعيد الخاصة بصرف رواتب الموظفين في المملكة العربية السعودية الخاصة بشهر رجب.

وتم تحديد يوم السبت الثالث والعشرين من شهر رجب الموعد النهائي الخاص بصرف الرواتب للموظفين في المملكة، وفي حالة التأخير عن صرف الرواتب الأخيرة أكدت وزارة الداخلية على ضرورة اللجوء إليها للحصول على الرواتب، بالإضافة إلى وضع قوانين صارمة على مختلف الجهات التي لا تقدم الرواتب في موعدها.

التغيير في موعد صرف الرواتب في المملكة العربية السعودية

بعد التعرف على الموعد النهائي الخاص بصرف رواتب شهر رجب للعام الهجري 1440، بالإضافة إلى صرف الرواتب الخاصة بالرواتب الأخيرة سواء شهر جمادي الأول وشهر جمادي الأخر، أكد أكثر من مصدر مختلف أن الرواتب في المملكة ستصبح في يوم واحد، وهو تاريخ موحد تم تحديده من قبل الجهات المختلفة في السعودية.

ولكن هذا اليوم لم يتم تحديده بعد فهناك بعض التوقعات التي تقول أن هذا اليوم سيكون في الخامس والعشرين من الشهر الهجري، وأقاويل أخرى وهي الأقرب تقول أن القبض سيكون في السابع والعشرين من الشهر الهجري، على أن يتم التأكد وتحديد الموعد النهائي من قبل جهات العمل المختلفة في المملكة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *