التخطي إلى المحتوى

أعلن محمد العمادي السفير القطري لدى فلسطين تصريحات هامة خلال وصولة منذ أيام جاء أبرزها موعد صرف المنحة القطرية لغزة 100 دولار الدفعة الرابعة، وقال السفير القطري محمد العمادي أنه سيتم صرف المنحة القطرية لغزة 100 دولار الدفعة الرابعة 2019 خلال منتصف شهر مارس الجاري ولم يحدد بعد يوماً معينا لصرف منحة قطر لغزة، وبات الجميع بعد هذه التصريحات مترقباً منتصف شهر مارس للاستعلام وفحص المنحة القطرية لغزة 100 دولار.

المنحة القطرية لغزة 100 دولار الدفعة الرابعة، تُصرف للأسر الفقيرة في قطاع غزة والجدير بالذكر أنه تم صرف الدفعات السابقة من منحة قطر لغزة الأولى والثانية والثالثة للأسر الفقيرة ولجميع الموظفين اللذين يعملون في قطاع غزة، كما تم نزول المنحة القطرية لغزة للموظفين عبر الرواتب، وصُرفت منة 100 دولار لغزة للأسر الفقيرة عبر مكاتب البريد.

فحص المنحة القطرية لغزة 100 دولار

وفعلت سابقاً وزارة التنمية الاجتماعية رابط التسجيل للمنحة القطرية المالية التي تقدر بـ 100 دولار أمريكي يتم صرفها للأسر الفقيرة وموظفي القطاع، وكان وكيل وزارة التنمية الاجتماعية أوضح أن إجمالي من قاموا بالتسجيل للمنحة القطرية لغزة بلغ 42196 مواطناً، وتبين أن إجمالي الأشخاص من لا ينطبق عليهم المعايير بلغ 18743.

وفي ذات السياق قالت وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات أنه سيتم صرف المنحة القطرية لغزة 100 دولار الدفعة الرابعة لمدة ثلاثة أيام من تاريخ أول يوم للصرف، فيما أكدت أن صرف منحة قطر 100 دولار سيكون للمستفيد نفسة ولا أحد غيره كما نوهت الوزارة أنه يجب على الموظف إحضار بطاقة الهوية الشخصية وصورة منها.

وفي ظل البحث المتكرر عن أسماء المستفيدين من المنحة القطرية لغزة 100 دولار الدفعة الرابعة، فعلت وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات رابط فحص منحة قطر لغزة 100 دولار 2019، والذي نرفقه لكم خلال السطور القليلة المقبلة.

رابط فحص منحة قطر لغزة 100 دولار وأسماء المستفيدين

من خلال الدخول عبر موقع وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات ( هنــــــــــــا ) يمكنكم الإطلاع على أسماء المستفيدين من المنحة القطرية لغزة الدفعة الرابعة برقم الهوية وفحص المنحة القطرية لغزة 100 دولار الدفعة الرابعة 2019، وسوف نتابع معكم المزيد من أهم وأخر الأخبار عن ذات الشأن.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.