التخطي إلى المحتوى

فتح حساب جاري من مصرف الراجحي، دون الحاجة للذهاب لقر بنك الراجحي، واصل مصرف الراجحي استكمال النظام المصرفي الرقمي ، حيث أطلق مؤخرا خدمه فتح الحساب الجاري من خلال موقع البنك علي شبكه الإنترنت في اي وقت علي مدار الساعة من اي مكان في العالم دون الحاجة إلى زيارة الفرع، وتبدأ علي الفور أداره الأموال والحساب بأمان وسهوله.

كيفية استرداد مبالغ مالية لحسابك في بنك الراجحي من المدفوعات الحكومية

فتح حساب جاري من مصرف الراجحي

ومن خلال الخدمة الجديدة من السهل جدا لفتح الحساب وتحديد الفرع الذي يريد العميل بدأ التعامل معه، ويليها يتم  استخدام كافة  قنوات البنك إلكتروني بالإضافة إلى التسجيل في الخدمة المباشرة وتنفيذ المدفوعات الحكومية وجميع الخدمات .

وإذا كان العميل يرغب في تنفيذ اي عمليات مصرفيه لاحقا أو طلب اي منتجات تمويلية أو بطاقة ائتمان أو دفتر شيكات ، يستوجب تحديث صلاحيات الحساب والحصول على التوقيع المعتمد في الفرع.

طريقه فتح حساب في مصرف الراجحي إلكترونيا

أما عن طريقه فتح حساب في مصرف الراجحي ، والتي يظل يبحث عنها الكثيرون في المملكة العربية السعودية، فن السهل جدا الحصول على حساب في بنك الراجحي إلكترونيا، حيث يستوجب عليك  أولا عقب  دخولك على رابط مصرف الراجحي علي الإنترنت al rajhi bank online، يجب عليك قراءه الشروط والأحكام جيدا ثم وضع علامة الموافقة (قبول الشروط والاحكام) وهذا قال أخري يحتوي على شرح تفصيلي عن طريقه فتح حساب في مصرف الراجحي،كما سنوفيكم عقب العثور على فيديو لشرح طريقة فتح حساب في مصرف الراجحي.

يقدم مصرف الراجحي الخدمات المالية للافراد في متناول يدك، تمنحك نافذة فتح حسابك للدخول الباشر اليكترونيا لحسباتك البنكية والقيام بالعمليات المصرفية في اي وقت ومن اي مكان ، مع توفير السهولة والأمان اللازمين تم تصميم هذه الخدمة لتلبيه احتياجات العلاء، ويتمتع البنك بمزايا عديده من خلال الخدمة المباشرة التي يوفرها للافراد.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.