فتح حساب في مصرف الراجحي إلكترونيًا للمقيمين بالمملكة – رابط بنك الراجحي

طريقة فتح حساب في بنك الراجحي للاجانب، يبحث عنها الكثيرون بالمملكة العربية السعودية، الذي أصبح من السهل فتح حساب في بنك الراجحي إلكترونيا دون الحاجة إلى الذهاب لمقر البنك ،  حيث يعتبر مصرف الراجحي واحدا من أكبر البنوك المعروفة وهو أحد البنوك الإسلامية في العالم العربي ، الذي يتيح لعملائها العديد من الخدمات المزايا والتسهيلات العديدة، منها

استرداد مبالغ مالية لحسابك في بنك الراجحي من المدفوعات الحكومية  وخلال الأسطر التالية نتناول الطريقة الصحيحة لفتح حساب ببنك الراجحي.

طريقة فتح حساب في بنك الراجحي

مصرف الراجحي الذي يتيح لجميع الجنسيات التمكن من فتح حساب والحصول على القروض، فضلا  على منصة لخدمات البنك تحمل معرفة الأقساط المتبقية على بنك الراجحي وإظهار كشف حساب وافي، فمن خلال عدة خطوات ميسرة يمكن بسهولة فتح حساب في مصرف الراجحي، والتي نتناولها معكم من خلال السطور التالية.

  • بعد  الدخول على رابط  موقع بنك الراجحي أناه al rajhi bank online، يجب عليك قراءه الشروط والأحكام ثم وضع علامة علي مربع الموافقة (يتم قبول الشروط والاحكام).
  • اكتب الرموز في المربع المخصص ثم اضغط الزر التالي.
  • ستقوم بفتح صفحه جديده لإكمال البيانات المطلوبة التي تظهر في الترتيب كالتالي:
  • البيانات الشخصية: الجنسية-اسم الأب والجد والاسره-المؤهلات العلمية-عنوان المراسلة-الوضع الاجتماعي.
  • ثم نكمل بيانات الهوية: نوع الهوية-رقم المعرف-تاريخ الميلاد-مكان الميلاد-مكان النشر-تاريخ الإصدار-تاريخ الانتهاء

ووضح بيان الراجحي انه يمكنك فتح حساب علي الموقع بسهوله جدا ، وان الخدمة تمكنك من تحديد الفرع الذي تريد التعامل معه من أجل استخدام الخدمات الكترونيه للبنك ،

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *