التخطي إلى المحتوى

حافز البحث عن العمل في طاقات الوطنية ، يرغب كل باحث عن عمل فقررت المملكة عن طريق بوابة طاقات الوطنية برنامج حافز البحث عن العمل ، تقدم البوابة الوطنية للجادين مبلغ شهري يقدر 2000 ريال لمدة 12 شهر، حتي يتمكنوا من الحصول علي فرص وظائف مستدامة وتزويد الباحث عن عمل بمهارات تمكنه من الحصول علي الوظيفة المناسبة.

تسجيل في حافز جديد طاقات البوابة الوطنية

تسجيل في حافز جديد طاقات البوابة الوطنية ،  وضع برنامج هدف بعض الشروط التي يجب أن يعرفها المتقدم من أجل تسجيل في حافز البحث عن العمل ، يجب قبل تقديم الطلب معرفة الطلبات الأتية.

  • يجب بعد حصوله علي شهادة اجتياز الدراسة فوق الجامعية أو الجامعية أو شهادة الثانوية العامة أو ما يعادلها أو شهادة أجتياز التدريب أن يكون مضي ستة أشهر من تاريخ الحصول عليها.
  • يمر ستة أشهر علي الأقل من تاريخ انسحاب المتقدم من الدراسة أو التدريب إذا كان لا يستحق مكافأة من الدولة خلال هذه الدراسة أو التدريب.
  • في حالة انسحاب المتقدم من الدراسة أو التدريب وكان يستحق مكافأة من الدولة خلال الدراسة أو التدريب فيجب مرور سنة علي الأقل قبل تقديم الطلب.
  • يجب مرور ثلاثة أشهر علي الأقل من تاريخ انتهاء العلاقة الوظيفية في القطاع العام أو الخاص.
  • يمضي مدة لا تقل عن شهرين خلال فترة دراسة الطلب دون أن يخل بجميع الالتزامات والمهام المطلوبة.

رابط حافز البحث عن العمل طاقات الوطنية

ويجب علي المتقدم الدخول علي رابط حافز البحث عن العمل طاقات الوطنية ، من أجل التسجيل في حافز البحث عن العمل ، والحصول علي مزايا البرنامج والحصول علي حافز البحث عن العمل ، للوصول إلي الوظيفة المناسبة له.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.