التخطي إلى المحتوى

يتحكم قانون العرض والطلب بالسوق المصريه في عرض سعر الدولار وذلك للبيع والشراء، فلا يزال متوسط سعر الدولار لأكثر من 6 أشهر يستقر عند 17.75 جنية، وقد شهد سعرالدولار في الأسبوع الماضي إنخفاض طفيف في السعر وبقيمة 20 قرشاً، ليعوض للارتفاع مرة أخرى ويستقر عند 17.75 جنية السعر المستقر عليه لأكثر من ستة أشهر حتى الآن.

سعر الدولار الجمركي 4/2/2019

أكدت مصادر اقتصادية أن سعر الدولار الجمركي قد تم رفعه ليساوي سعر الدولار في البنك المركزي المصري، وذلك ما تم من خلال تحرير سعر صرف الدولار الجمركي كما تم مع الدولار في السوق المصرية، وذلك بناء على قانون العرض والطلب، الذي يقدم سعر الدولار وفقاً لعملية العرض والطلب عليه.

سعر الدولار اليوم الاثنين 4/2/2019

سجل أعلى سعر لشراء الدولار اليوم الاثنين بقيمة 17.64 جنية وذلك داخل بنك العقاري المصري العربي، كما سجل أعلى سعر للبيع بقيمة 17.70 جنية وذلك داخل بنك التنمية الصناعية.

البنك المركزي المصري

البنك المركزي المصري الجهة الأساسية المسؤولة عن تحديد سعر الدولار في البنوك، والذي أصجر قرار بتحرير سعر الدولار داخل البنوك، ويعد من شأنه أن يتيح الفرصة للبنوك المصرية لتقديم سعر لبيع وشراء الدولار وفقاً لعملية العرض والطلب عليه، فيختلف السعر داخل البنوك اختلاف طفيف يتراوح ما بين قرش وقرشين.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.