التخطي إلى المحتوى

الاستعلام عن أسماء مستحقي الدعم السكني،  وزارة الإسكان السعودية بالتعاون مع صندوق التنمية العقاري يعتزم بتوزيع دفعات جديدة خلال عام 2019 لأكثر من مائتين ألف مواطن سعودي في مختلف المدن والمحافظات، حيث بادرت الوزارة في السنتين السابقتين بتوزيع اكثر من 280 ألف وحدة سكنية وأراضي وتمويلات، واليوم تستكمل باقية البرنامج المدعومة للإسكان في عموم السعودية.

وزارة الإسكان السعودية حددت عدد 200 ألق علي هيئة أراضى مجانية وفلل ووحدات تحت الإنشاء وكذلك وحدات للسواق الجاهزة بالإضافة إلي تمويل للقروض القائمة مطروحة من قبل صندوق التنمية العقاري السعودية، حيث تأتي هذه البرامج المتنوعة لكي تساعد جميع المواطنين من ذوي الدخل الثابت والعاملين في القطاعين الحكومي والخاص بشكل ثابت.

الاستعلام عن أسماء مستحقي الدعم السكني

يمكن الدخول علي موقع وزارة الإسكان من اجل التعرف علي أسماء مستفيدي الدعم السكني عن طريق الرابط الإلكتروني التالي، كما يمكن الاطلاع علي الحلول السكنية وغيرها من التفاصيل عند زياراتكم للموقع الرسمي للوزارة.

استعلام عن أسماء مستفيدي الإسكان

يمكن الاستعلام عن مستفيدي الإسكان برقم الهوية من خلال رابط خدمة استعلام عن مستفيدي الإسكان والذي رفقناه لكم بعالية، حيث يستطيع أي مستفيد الدخول علي موقع وزارة الإسكان و صندوق التنمية العقاري السعودي من اجل الاستعلام عن مستفيدي الإسكان من خلال استخدام رقم الهوية الوطنية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.