الاستعلام عن اسماء مستحقي الدعم السكني برقم الهوية عبر موقع وزارة الاسكان السعودية الالكتروني

الاستعلام عن اسماء مستحقي الدعم السكني برقم الهوية عبر موقع وزارة الاسكان السعودية الالكتروني

الاستعلام عن أسماء مستحقي الدعم السكني،  وزارة الإسكان السعودية بالتعاون مع صندوق التنمية العقاري يعتزم بتوزيع دفعات جديدة خلال هذا العام لأكثر من مائتين ألف مواطن سعودي في مختلف المدن والمحافظات، حيث بادرت الوزارة في السنتين السابقتين بتوزيع اكثر من 280 ألف وحدة سكنية وأراضي وتمويلات، واليوم تستكمل باقية البرنامج المدعومة للإسكان في عموم السعودية.

وزارة الإسكان السعودية حددت عدد 200 ألف منتج علي هيئة أراضى مجانية وفلل ووحدات تحت الإنشاء وكذلك وحدات للسواق الجاهزة بالإضافة إلي تمويل للقروض القائمة مطروحة من قبل صندوق التنمية العقاري السعودية، حيث تأتي هذه البرامج المتنوعة لكي تساعد جميع المواطنين من ذوي الدخل الثابت والعاملين في القطاعين الحكومي والخاص بشكل ثابت.

الاستعلام عن أسماء مستحقي الدعم السكني

تتلخص خطوات طريقة الاستعلام عن سكني برقم الهوية في الدخول علي عبر رابط sakani  من اجل معرفة أسماء المستفيدين من برنامج سكني الدفعة الجديدة من خلال استخدام رقم الهوية الوطنية، حيث يمكن لجميع المستفيدين الاستعلام بشكل إلكتروني عن الأسماء التي تم تخصيص لهم وحدات سكنية في هذا الشهر.

يمكن الدخول علي موقع وزارة الإسكان من اجل التعرف علي أسماء مستفيدي الدعم السكني عن طريق الرابط الإلكتروني التالي، كما يمكن الاطلاع علي الحلول السكنية وغيرها من التفاصيل عند زياراتكم للموقع الرسمي للوزارة.

استعلام عن أسماء مستفيدي الإسكان

يمكن الاستعلام عن مستفيدي الإسكان برقم الهوية من خلال رابط خدمة استعلام عن مستفيدي الإسكان والذي رفقناه لكم بعالية، حيث يستطيع أي مستفيد الدخول علي موقع وزارة الإسكان و صندوق التنمية العقاري السعودي من اجل الاستعلام عن مستفيدي الإسكان من خلال استخدام رقم الهوية الوطنية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *