التخطي إلى المحتوى

يلتقي اليوم الزمالك ضد المصري في استاد برج العرب بالإسكندرية، وذلك ضمن عدد من المباريات المؤجلة ضمن تصفيات الدوري المصري الممتاز، وسوف نعرض لك في هذا المقال أخر أخبار الفريقين وموعد المباراة واستعدادات الفريقين.

مباراة الزمالك ضد المصري

يلتقي الفريقين اليوم الخميس الموافق 6-12-2018، الساعة السابعة مساءا، في لقاء هام وصعب، خاصة بعد خسارة كلا من الفريقين لمباراة هام، حيث خرج الزمالك من البطولة العربية بعد خسارته أما الاتحاد السكندري، بينما انهزم المصري من نادي الجزيرة المطروحي، ليخرج من كأس مصر، وا=لهذا فإن هذه المباراة تعتبر من المبارايات الهامة التي يسعى الفريقين للفوز بها لمصالحة مشجعيه.

هل يستمر الزمالك في صدارة الدوري؟

يسعى الزمالك في لقاء اليوم إلى الفوز على النادي المصري، ليستمر في احتلال صدارة الدوري الممتاز، حيث أه حتى الآن يمتلك 32 نقطة، وذلك قبل لعبه للثلاثة مباريات المؤجلة، أما النادي المصري البورسعيدي فيحتل المركز العاشر في الدوري برصيد 16 نقطة فقط.

الزمالك والمصري عبر التاريخ

يذكر أن الفريقين قد التقيا 135 مرة في مسابقات الدوري الممتاز وكأس مصر، وقد فاز الفريق الأبيض في 78 لقاء، بينما فاز المصري في 25 مباراة فقط، وتعادل الفريقين في 32 مباراة منها 19 مباراة انتهت بالتعادل الإيجابي و13 بالتعادل السلبي.

القنوات الناقلة مباراة الزمالك ضد المصري

من المقرر أن يتم إذاعة المباراة على قناة النيل الرياضية وقناة أون سبورت الفضائية، مع عمل استوديوهات تحليلية للمباراة تضم نخبة من أفضل المحللين الرياضين.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.