التخطي إلى المحتوى

من المعروف عن بنك مصر أنه من أكثر البنوك التي تهتم بتقديم الكثير من الخدمات التي تفيد المواطن من الدرجة الأولي، ولهذا فقد قام بطرح فكرة جديدة وهي فكرة تحويشة بزيادة والتي قام بأخذ فكرتها من الأوساط الشعبية البسيطة والتي هي تشبه بالجمعية وهي النظام المتبع داخل الكثير من المجتمعات الشعبية البسيطة ثم قام البنك بتسميتها تحويشة بزيادة.

نظام تحويشة بزيادة ببنك مصر

قد قام بنك مصر بطرح فكرة بسيطة جداٌ وهي عبارة عن إمكانية قيام أي عميل بفتح حساب بفئة مائة جنية فقط، ثم يقوم بإيداع مبلغ ثابت كل شهر ويكون متفق علية مع البنك، ويتم هذا عبر الحساب الخاص به والتي قد قام بفتحة خصيصاٌ للعمل به في نظام تحويشة بزيادة.

ثم يقوم بإيداع المبلغ الثابت والاتفاق عليه مع البنك لمدة أحدي عشر شهر متتاليين، ثم يقوم في الشهر الإثنى عشر الذي يعتبر الشهر الأخير بوضع ربع المبلغ فقط ويقوم البنك بوضع باقي المبلغ له مجاناٌ، ثم يصبح للعميل في هذا الوقت حرية الاختيار بين أن يقوم بسحب المبلغ كلة أو القيام بتجديد الجمعية مع البنك مرة أخري أو ما قد قام البنك بتسميتها تحويشة بزيادة.

أفكار بنك مصر الادخارية

يعتبر بنك مصر من أقدم وأعرق البنوك المصرية، ويعتبر بنك مصر من أوائل البنوك التي تقوم بتقديم الكثير من الأفكار الادخارية للمواطنين، فهو يعلم تماماٌ أن الشمول المالي لعملائه من كافة الطبقات، ولهذا فيقوم بنك مصر بتوفير جميع الأدوات والبرامج التي تقوم بجذب العملاء له من كافة الطبقات الاجتماعية.

ولأن بنك مصر من البنوك العريقة ومن أهم البنوك بمصر والذي يعمل ليل نهار للحفاظ على هذه المكانة التي بينة وبين عملائه والتي يود أن تقوي هذه العلاقة بينه وبين عملائه، ولهذا يتمني بنك مصر أن يستفيد الجميع من كافة البرامج الادخارية التي يقدمها ويتمنى أيضاٌ من أي مواطن قد أعجبته فكرة تحويشة بزيادة القيام بالتوجه لأقرب فرع له من فروع بنك مصر التي تنتشر عبر جميع محافظات جمهورية مصر العربية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.