الاستعلام عن خروج نهائي مقيم برقم الإقامة

الاستعلام عن خروج نهائي مقيم برقم الإقامة

تعتبر خدمة الاستعلام عن تأشيرة خروج نهائي مقيم برقم الإقامة، من اهم الخدمات التي تقدمها وزارة الداخلية بالمملكة العربية السعودية، كما تعد كاملة لخدمة الاستعلام عن صدور تأشيرة خروج وعودة، والتي من خلالها يستطيع أي مواطن مقيم بالمملكة، طباعة التأشيرة ومعرفة موعد انتهاءها بكل سهولة.

بوابة وزارة الداخلية الإلكترونية للأفراد المقيمين بداخل الأراضي الحجازية توفر خدمة استعلام عن حاله خروج نهائي برقم الإقامة، وذلك للمواطنين الراغبين في مغادرة المملكة والعودة إلي أراضي الوطن بأمان، حيث من الممكن طباعة تأشيرة الخروج النهائي إلكترونيا وانته في منزلك دون الحاجة للذهاب إلي مقار الجوازات المنتشرة بالسعودية.

الاستعلام عن خروج نهائي مقيم برقم الإقامة

يمكن طباعة تأشيرة الخروج النهائي بكل سهولة من خلال الولوج على بوابة خدمة مقيم، والتي من خلالها يمكن الاستعلام عن صلاحية التأشيرة أو طباعتها بكل سهولة، حيث يمكن استخراج التأشيرة كاملة البيانات من خلال استخدام رقم التأشيرة الخاصة بك، وهنا يمكن الطباعة والحصول على ورقة مطبوعة بها كافة البيانات المتعلقة بالتأشيرة.

لمن يريد الخروج من الحدود السعودية يجب عليه الولوج على موقع وزارة الداخلية السعودية، أيضا من اجل الدخول بحسابه الشخصي على خدمة الاستعلام عن مخالفات مرورية برقم الهوية، من اجل دفع الرسوم المفروضة عليه إذا كان سجلت بعض المخالفات المرورية وغيرها من العقوبات المسجلة ضده.

وكذلك يقوم بمراجعة خدمة الاستعلام عن صلاحية الإقامة، من اجل سجلت أي غرامة إذا تأخر في تجديد الإقامة الخاصة به، حيث يلزم التأكد من جميع الإجراءات قبل الذهاب الحدود السعودية سواء كانت البرية أو البحرية أو الجوية، وفي الختام يجب العبور على خدمة البصمة الإلكترونية.

وفي الختام يمكن ترك استفساراتكم حول خدمة الاستعلام عن حالة خروج وعودة برقم الإقامة، من خلال تركها بالتعليقات وسوف أقوم بالرد عليها فورا من اجل مساعدتكم، كما أننا سوف نقوم بتقديم شرح مفصل عن طريقة إلغاء تأشيرة خروج نهائي في مقال مفصل لكي يستطيع أي مواطن إلغاء التأشيرة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *