نتيجة مباراة الهلال والباطن اليوم في الدوري السعودي للمحترفين نهاية المباراة

نتيجة مباراة الهلال والباطن اليوم في الدوري السعودي للمحترفين نهاية المباراة

تستضيف أرضية ملعب ستاد جامعة الملك سعود بالعاصمة السعودية الرياض مباراة الهلال ضد الباطن في الأسبوع الثالث من الدوري السعودي للمحترفين مساء اليوم الخميس في مباراة يبحث فيها عشاق الزعيم السعودي عن الفوز من أجل العودة من جديد لقمة ترتيب أندية الدوري السعودي منذ بداية الموسم.

الهلال الذي بدأ بداية جيدة في موسمه بالدوري السعودي للمحترفين هذا الموسم، تمكن من الفوز في أول مباراتين له بالدوري فالافتتاح كان أمام فريق الفيحاء، ثم فاز من جديد الهلال على نظيره الرائد، ليحتل المركز الثاني في جدول ترتيب أندية الدروي السعودي للمحترفين خلف النصر المتصدر برصيد تسع نقاط، والذي قد خاض مباراة الجولة الثالثة أمام القادسية وتمكن من الفوز عليه.

أما فريق الباطن ففي وضع لم يُحسد عليه على الإطلاق، الفريق تمكن من حصد نقطة وحيدة فقط من أول مباراتين له بالدوري السعودي للمحترفين، فتعادل الباطن مع الفيصلي في بداية مشواره بالدوري السعودي هذا الموسم، إلا أنه تلقى الخسارة على يد الاتفاق في الجولة الماضية.

موعد مباراة الهلال والباطن

هذا ومن المقرر أن تُجرى أحداث مباراة الهلال والباطن في الأسبوع الثالث من الدوري السعودي للمحترفين مساء يوم الخميس في تمام الساعة الثامنة والثلث مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والباطن

ويمكنكم متابعة مباراة الهلال والباطن على الهواء مباشرة من خلال شاشة قناة Dawri Plus 2 HD، والتي ستقوم بنقل مباراة الهلال اليوم بالدوري السعودي أمام الباطن عبر شاشتها بصوت المعلق عيسى الحربين، بالإضافة إلى أن المباراة منقولة عبر شاشة قناة KSA SPORTS 1.

نتيجة مباراة الهلال والباطن

بدأت قبل قليل مباراة الهلال والباطن في الدوري السعودي للمحترفين، وقد مرت إلى الآن 19 دقيقة والنتيجة هي التعادل السلبي بين الفريقين، وسط محاولات من لاعبي الهلال لتسجيل الهدف الأول.

الدقيقة الثانية والثلاثين من المباراة شهدت تسجيل فريق الهلال الهدف الأول من المباراة عن طريق اللاعب علي بليهي معلناً تقدم الهلال بهدف دون رد.

وقبل نهاية الوقت الأصلي من شوط المباراة الأول نجح جوميز من تسجيل ثاني أهداف الهلال بعد تمريرة حريرية من اللاعب عموري، لتكون النتيجة 2-0 لأصحاب الأرض.

ومن علامة الجزاء تمكن جوميز من تسجيل الهدف الثالث للهلال، والهدف الثاني له في المباراة في الدقيقة التاسعة والأربعين من المباراة، بعد أن احتسب حكم المباراة ركلة جزاء للهلال عن طريق تقنية حكم الفيديو.

وبعد مرور أربع دقائق من بداية الشوط الثاني من المباراة تمكن فريق الباطن من تسجيل الهدف الأول عن طريق اللاعب كريستيان دا كروز، ليُقلص الفارق، وتُصبح النتيجة 3-1 لصالح الهلال.

انتهت مباراة الهلال والباطن بفوز الهلال بثلاثة أهداف لهدف، ليرفع الهلال من رصيده للنقطة التاسعة، ويتجمد رصيد الباطن عند نقطة وحيدة فقط.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *