تقديم وظائف طيران ناس 1440 : شروط القبول والتسجيل في برنامج طيارين المستقبل للتوظيف cadetpilot

تقديم وظائف طيران ناس 1440 : شروط القبول والتسجيل في برنامج طيارين المستقبل للتوظيف cadetpilot

فتح باب القبول على وظائف طيران ناس 1440 من خلال بوابة التوظيف الالكتروني الرسمية، والإعلان عن توفر وظائف متاحة في إطار برنامجي طيارين المستقبل، وبرنامج الضيافة الجوية للسعوديين والسعوديات ضمن البرامج التنموية التي تسعى بها شركة الطيران السعودية ناس إلى توظيف أكبر عدد ممكن من الطيارين والمضيفين الجويين والمضيفات، ونرفق تفاصيل شروط القبول والتسجيل في طيران ناس توظيف طيارين cadetpilot.flynas وطريقة التقديم الالكتروني على وظائف مضيف جوي 2018.

وظائف طيران ناس طيارين 1440

الالتحاق بوظائف الشركة السعودية للطيران ناس، يتاح من خلال البوابة الالكترونية لطيران ناس توظيف والتابعة للشركة، وعلى المتقدمين الراغبين في شغر وظائف طيران ناس للطيارين التأكد من توافر شروط القبول والتسجيل المقررة عليهم.

توظيف طيران ناس القبول والتسجيل

اشتراطات القبول الفوري على وظائف طيران ناس طيارين ضمن برنامج طيارين المستقبل 1440، تستلزم أن يكون المتقدم من الجنسية السعودية فقط، وأن وأن يتراوح عمره من 19 إلى 35 عاما وحاصل على الثانوية العامة على الأقل فيما أعلى.

يجب أن يكون المتقدم حاصلا على 240 ساعة طيران على الأقل، ويتراوح طوله بين 165 سم إلى 195سم مع ملائمة طوله مع وزنه، علاوة على وجوب أن يكون حاصل على رخصة الطيران من فعليا من الهيئة العامة للطيران، واستصدار نسخة عن الرخصة.

 طيران ناس القبول والتسجيل

بوابة التوظيف الالكتروني طيران ناس

أتاحت شركة الطيران السعودية تسجيل دخول البوابة الالكترونية لطيران ناس لكافة المتقدمين على وظائف طيران ناس 2018، وملء نموذج طلب تقديم الوظائف المتاحة من خلال الطيران السعودي ناس، والتأكد من تعبئتها بالشكل الصحيح إلكترونيا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *