طيران ناس القبول والتسجيل 1440 بوابة التوظيف الالكتروني تقديم وظائف شركة الطيران السعودية “ناس”

طيران ناس القبول والتسجيل 1440 بوابة التوظيف الالكتروني تقديم وظائف شركة الطيران السعودية “ناس”

وظائف طيران ناس القبول والتسجيل 1440 للرجال والنساء، من خلال نظام التوظيف الالكتروني الفوري، وكيفية التقديم على الوظائف الشاغرة بشركة طيران ناس، بعد أن أعلنت الشركة عن توافر عدد من الوظائف المتاحة ضمن برنامج المضيفين والمضيفات، وبرنامج طيارين المستقبل مع إقرار الشروط المستلزم توافرها لاشتراط القبول الفوري في برنامج توظيف الضيافة الجوية للسعوديين والسعوديات فقط.

أقرت شركة طيران ناس فتح باب القبول على توظيف طيارين وضيافة جوية لحملة الجنسية السعودية، والتقديم من خلال الرابط الرسمي لطيران ناس، في المواعيد المحددة للتقديم الالكتروني لمن تنطبق عليهم الاشتراطات الملزمة.

طيران ناس القبول والتسجيل

يستلزم القبول الالكتروني للمتقدمين والمتقدمات على وظائف شركة الطيران السعودية ناس، أن تتوافر بهم الشروط المطروحة من الشركة، إذ لا يمكن قبول توظيف الطيارين أو راغبي الالتحاق بوظائف طيران ناس القبول والتسجيل في حال لم تستوفى شروط القبول الفوري عليهم.

شاغلي وظائف طيران ناس القبول والتسجيل من الراغبين في التوظيف على برنامج المضيفين والمضيفات يستوجب توافر ما يلي من الشروط عليهم للقبول من خلال برنامج التوظيف الإلكتروني 1440:

أن يكون المتقدم أو المتقدمة سعودي الجنسية.

أن يكون العمر من 22 إلى 30 سنة.

شهادة الدبلوم أو الثانوية العامة كحد أدنى.

إجادة اللغة الإنجليزية تحدثاً وكتابةً.

أن يتناسب الطول مع الوزن.

أن يكون المتقدم أو المتقدمة لائقاً طبياً.

الحد الأدنى لطول المتقدمة 160 سم.

الحد الأدنى لطول المتقدم 168 سم.

تقديم وظائف طيران ناس بوابة التوظيف الالكتروني

حددت الشركة السعودية للطيران “ناس” طريقة تقديم الراغبين للحصول على الوظائف المتاحة إلكترونيا، وذلك من خلال دخول رابط موقع طيران ناس، وتعبئة استمارة السيرة الذاتية كاملة بشكل صحيح لإتمام التوظيف الفوري على وظائف طيران ناس القبول والتسجيل للمتقدمين.

تقديم وظائف طيران ناس 1440

بوابة التوظيف الالكتروني طيران ناس

نوهت شركة ناس السعودية للطيران على مراجعة طلبات تقديم الوظائف بمجرد إغلاق باب التقديمات، وإعلان أسماء المقبولين على وظائف طيران ناس القبول والتسجيل رسميا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *