التخطي إلى المحتوى

نتائج سحب يانصيب معرض دمشق الدولي ، نتعرف معكم ومن خلال موقع ثقفني نتائج سحب يانصيب معرض دمشق الدولي لعام 2018 الإصدار ال60 وكل حاملي بطاقات يانصيب معرض دمشق الدولي ينتظرون بلهفه كبيره جدا نتائج سحب يانصيب معرض دمشق الدولي حيث أن اليوم الثلاثاء الموافق الحادي عشر من سبتمبر موعد إظهار نتائج سحب يانصيب معرض دمشق الدولي الإصدار ال 60 لعام 2018 .

وتقوم قناة فضائيه سوريه ببث نتائج السحب ونقل الحفلة على الهواء مباشرة وتقدر جائزة سحب يانصيب معرض دمشق الدولي 50 مليون ليره سوريه ومن خلال هذه المقالة سنتعرف على كل ما يخص هذه النتائج ونرصد لكم النتائج لحظه بلحظه تابعونا .

نتيجة بحث الصور عن نتائج سحب يانصيب معرض دمشق الدولى ثقفنى

سحب يانصيب معرض دمشق الدولي

يتم الإعلان عن نتائج سحب يانصيب معرض دمشق الدولي وفقا لآلية محدده قد وضعتها الإدارة المختصة بذالك والتي تقوم بالأشراف على عملية نتائج السحب على الأرقام الخاصة على كل بطاقه بنظام الدواليب وان البطاقة التي تربح الجائزة هي البطاقة التي يقف عندها الدولاب عقب دورانه وان الجائزة تصل على 50 مليون ليره سوريه .

نتائج سحب يانصيب معرض دمشق الدولي الإصدار ال 60

بعد ساعات سوف سيتم الإعلان عن نتائج سحب يانصيب معرض دمشق الدولي ويتم الإعلان عن صاحب الحظ الذي فاز بالجائزة الكبرى والتي تقدر ب 50 مليون ليرة سوريه الإصدار ال 60 واليوم الثلاثاء الموافق الحادي عشر من سبتمبر هو يوم سحب يانصيب معرض دمشق الدولي وسوف نكون معكم عند الإعلان عن النتيجة .

نتائج سحب يانصيب معرض دمشق الدولي 2019

معرض يانصيب السوري هو معرض دولي فى دمشق يقام كل عام وهو من اكبر المعارض الدولية في العالم العربي ويشارك عدد كبير من الدول من جميع أنحاء العالم من الشركات السورية والعربية أيضا واليكم رابط أرقام البطاقات الرابحة في يانصيب معرض دمشق الدولي ومن خلال هذا الرابط يتم الإعلان عن البطاقات الرابحة في معرض دمشق الدولي .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.