أبشر الجوازات السعودية : طريقة الاستعلام عن تأشيرة خروج وعودة برقم الإقامة وطباعة التأشيرة

أبشر الجوازات السعودية : طريقة الاستعلام عن تأشيرة خروج وعودة برقم الإقامة وطباعة التأشيرة

الاستعلام عن تأشيرة خروج وعودة برقم الإقامة ، يتيح موقع أبشر الجوازات السعودية العديد من الخدمات الإلكترونية سواء للمواطنين أو المقيمين في المملكة، هذا ويبحث الكثير من المقيمين في المملكة العربية السعودية عن استفسار عن تأشيرة خروج وعودة ، بالإضافة الكثير من الخدمات الإلكترونية الأخرى التي تسهل من عملية إصدار أو إلغاء التأشيرة، وهي خدمة متوفرة لمن يقيم في المملكة، سواء للدراسة  أو العمل.

أبشر الجوازات السعودية تعمل على إنهاء كافة التعاملات الورقية والروتينية وتعمل على تطوير التحول الرقمي في إصدار التأشيرة، أو تجديد رخص الإقامة أو الهوية، وفق رؤية المملكة 2030، وتتجه إلى الاعتماد بشكل كلي على التعاملات الرقمية في كافة ما يخصها، من بينها خدمة الاستعلام عن حالة تأشيرة خروج وعودة.

الاستعلام عن تأشيرة خروج وعودة برقم الإقامة

يحتاج إلى هذه الخدمة كل من الكفيل والمقيم، ومن خلال الاستعلام عن التأشيرة ، عبر أبشر الجوازات السعودية ، من خلال رابط الاستعلام عن تأشيرة خروج وعودة برقم الإقامة.

هذا ويمكن من خلال أبشر الجوازات السعودية الاستعلام تأشيرة خروج نهائي ، و الاستعلام عن عامل وافد برقم هوية الكفيل ، والكثير من الخدمات الأخرى، كما يمكن طباعة تأشيرة خروج وعودة من خلال موقع أبشر.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *