الاستعلام عن عامل وافد برقم هوية الكفيل : الاستعلام عن وصول العمالة الجديدة والزائرين عبر أبشر

الاستعلام عن عامل وافد برقم هوية الكفيل : الاستعلام عن وصول العمالة الجديدة والزائرين عبر أبشر

الاستعلام عن عامل وافد برقم هوية الكفيل ، تقدم بوابة أبشر العديد من الخدمات سواء للمواطنين أو الأفراد ومنها الاستفسار عن وافد برقم هوية الكفيل ، بالإضافة إلى العديد من الخدمات الأخرى التي تقدمها المديرية العامة للجوازات وخدمة أبشر ، مثل إصدار جواز السفر السعودي ، وخدمة نقل كفالة المقيم على الزوجة السعودية ، خطوات تجديد هوية مقيم ، الاستعلام عن صلاحية الإقامة ، الاستعلام عن حالة تأشيرة خروج وعودة ، والعديد من الخدمات التي يبحث عنها المواطن والمقيم.

الاستعلام عن العمالة الوافدة برقم هوية الكفيل ، إحدى الخدمات التي مديرية الجوازات بالتعاون مع بوابة أبشر وزارة الداخلية ، يستطيع الكفيل الاستفسار عن موظف وافد ، أو الاستعلام عن عامل وافد برقم الهوية ، وذلك عبر موقع أبشر بوابة وزارة الداخلية، من ناحية أخرى يمكن نقل كفالة وافد من خلال رابط الاستعلام عن نقل كفالة عامل وافد برقم الإقامة ، عبر استعلامات مكتب العمل الإلكترونية من وزارة العمل.

الاستعلام عن وصول العمالة الجديدة والزائرين

خدمة الاستعلام عن وصول العمالة الجديدة والزائرين ، هي خدمة تقدمها وزارة الداخلية السعودية عبر البوابة الإلكترونية، ومنها يستطيع المستفيد من الخدمة الحصول على كافة التفاصيل الخاصة بوصول العمالة الوافدة أو الزائرين على كفالته، سواء للمواطن أو المقيم داخل المملكة، خلال الثلاثة شهور الأخيرة، ولم يتم إصدار إقامة عامل وافد.

من ناحية أخرى أعلنت المديرية العامة للجوازات عن سرعة تجديد هوية مقيم ، حتى لا يقع المخالف تحت طائلة القانون ومن ثم تطبيق غرامة مالية عليه تتضاعف في حالة التكرار، ولمعرفة طريقة تجديد هوية الإقامة يرجى الإطلاع على خطوات تجديد هوية مقيم ، كما يمكن عبر بوابة أبشر وزارة الداخلية الاستعلام عن اسم الكفيل برقم الإقامة.

طريقة الاستعلام عن العمالة الوافدة

يمكن لكل من المقيم أو المواطن الاستفادة من خدمة الاستفسار عن عامل وافد برقم برقم الهوية ، من خلال بوابة أبشر ، ومن ثم القيام بكتابة البيانات المطلوبة ، من خلال الاستعلام عن عامل وافد ، كما يمكن الاستفادة من العديد من خدمات بوابة أبشر الجوازات السعودية.

الاستعلام عن عامل وافد برقم هوية الكفيل

الاستعلام عن عامل وافد بمكتب العمل
الاستعلام عن عامل وافد برقم هوية الكفيل
  • قم بكتابة رقم الكفيل ( رقم الهوية ).
  • قم بكتابة سنة ميلاد الكفيل سواء بالتاريخ الهجري أو الميلادي.
  • كتابة الرمز المرئي، ومن ثم الضغط على عرض.

خلال ثوان قليلة تبدأ خدمة الاستفسار عن وافد بالتحقق من صحة بيانات صاحب العمل، وفي أسفل الصفحة ستظهر البيانات التفصيلية، وبها معلومات الوافد أو الزائر القادم للسعودية وهي.

  • اسم العامل الوافد أو الزائر.
  • مهنة العامل أو الزائر.
  • رقم الحدود الذي تم تسجيله أثناء الدخول إلى المملكة.
  • رقم جواز سفر العامل أو الزائر حسب التأشيرة.
  • جنسية العامل.
  • تاريخ الوصول إلى المملكة.
الاستعلام عن عامل وافد برقم الهوية
الاستعلام عن عامل وافد برقم هوية الكفيل

في حال إن لم يصل العامل الوافد إلى المنفذ سواء المطار أو الميناء المقرر الوصول له، ستظهر رسالة لا يوجد لديك مكفولين، وهنا يجب التأكد من موعد وصول العمالة الوافدة عبر المنفذ.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *