وصفة سحرية لانقاص الوزن بسرعة فائقة

وصفة سحرية لانقاص الوزن بسرعة فائقة

الدهون في البطن يمكن أن يكون أصعب الدهون للتخلص منها. من السهل أن تشعر بالعجز ، لكن النظام الغذائي مهم للغاية في القضاء على هذه الدهون المستعصية. مجرد كوب من هذا المشروب قبل الذهاب للنوم يساعدك كثيراً. هذا الشراب سهل التحضير وقد أثبت كفاءته في تحقيق نتائج رائعة في فترة قصيرة طالما يتم استهلاكه بانتظام.عندما تذهب إلى الفراش وتغفو ، فإن عملية الأيض تعمل أبطأ مما هي عليه عندما تكون مستيقظًا. يساعدك هذا الشراب على تعزيز التمثيل الغذائي الخاص بك وحرق السعرات الحرارية أثناء النوم ، وأفضل جزء هو أنها لذيذة وسهلة الصنع.

مكونات:

  • 1 خيار
  • حفنة من البقدونس أو الكزبرة
  • 1 ليمون
  • 1 ملعقة كبيرة. الزنجبيل المبشور
  • 1 ملعقة كبيرة. عصير الصبار
  • 1/2 ماء زجاجي
  1. الخيار مفيد لمساعدتك على تقليل الدهون في المعدة. فهي منعشة ، مليئة بالماء ، محملة بالألياف ، منخفضة جدا في السعرات الحرارية. خيار واحد كامل يحتوي فقط على 45 سعرة حرارية ، مما يجعله طعامًا صحيا للمعدة. كما أنها تساعد على التخلص من السموم في الجسم.
  2. كل من البقدونس والكزبرة منخفضة للغاية في السعرات الحرارية ، ومليئة بمضادات الأكسدة وتقدم العديد من الفيتامينات والمعادن الحيوية التي تساعد على تخفيف احتباس الماء دون التسبب في الانزعاج وعدم الراحة في البطن.
  3. سيطحن الليمون جميع السموم المتراكمة في جسمك ، وسيساهم ذلك في ذوبان الدهون بشكل أسرع حيث ستزداد عملية التمثيل الغذائي للدهون بمجرد خروج الشوائب من النظام.
  4. سينشط الزنجبيل عملية الأيض ، ويمنع الإمساك ويذيب الدهون غير المرغوب فيها. إذا كنت تريد بطن مسطح  ، تأكد من تضمين الزنجبيل بانتظام في وجبات الطعام الخاصة بك. جميع المركبات في الزنجبيل    تساعد علي تفجير الدهون في البطن بسرعة

طريقة التحضير :

امزج جميع المكونات معا في الخلاط حتي يصبح المزيج متجانس ثم  اشرب منه قبل كل وجبة و ستحصل علي نتائج مذهلة

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *