مساند تسجيل الدخول: رابط الاستعلام عن مكاتب الاستقدام المعتمدة بالحدود الشمالية مساند للاستقدام

مساند تسجيل الدخول: رابط الاستعلام عن مكاتب الاستقدام المعتمدة بالحدود الشمالية مساند للاستقدام

مكاتب الاستقدام المعتمدة بالحدود الشمالية ، يتيح موقع مساند للاستقدام العديد من الخدمات، من بينها رابط الاستعلام عن مكاتب الاستقدام المصرحة ، أو الاستفسار عن مكاتب الاستقدام بشكل عام في العديد من مناطق المملكة، وتعد هذه الخدمة تعمل على توفير الوقت والجهد لمعرفة مكاتب الاستقدام المرخصة من قبل وزارة العمل والتنمية الاجتماعية في المملكة، والهدف منها هو عدم الوقوع تحت أيدي مكاتب استقدام العمالة المنزلية أو إعلانات المتاجرة بخدمات العمالة المنزلية،  وبالتالي قد يقع المستفيد ضحية لمثل هذه الإعلانات التي تسلبه الكثير من حقوقه.

من ناحية أخرى يوفر مساند لاستقدام العمالة المنزلية ، العديد من الخدمات الإلكترونية الأخرى، مثل خدمة استخراج تأشيرة عاملة منزلية إلكترونياً ، طباعة التأشيرة من مساند ، بالإضافة إلى خدمة الاستعلام عن مكاتب الاستقدام المعتمدة في الحدود الشمالية.

طريقة التسجيل في مساند للاستقدام

هذا ويتيح موقع مساند للاستقدام التسجيل للاستفادة من خدماته وذلك عن طريق رابط التسجيل في مساند للاستقدام.

بالإضافة إلى التعاقد الإلكتروني مع العمالة المنزلية ، وذلك عن طريق رابط طريقة الاستقدام الإلكتروني للأفراد ، ويمكن الاستفادة من خدمات موقع مساند للعمالة المنزلية عن طريق تسجيل دخول مساند للاستقدام.

مكاتب الاستقدام المعتمدة بالحدود الشمالية

من أهم الخدمات التي يقدمها موقع مساند لاستقدام العمالة المنزلية ، خدمة الاستعلام عن مكاتب الاستقدام في المملكة، ومن بينها منطقة الحدود الشمالية ،وذلك عن طريق خدمات مساند للاستقدام ، عبر رابط مكاتب الاستقدام المعتمدة بالحدود الشمالية.

خطوات الاستعلام عن مكاتب الاستقدام المصرحة

  • تسجيل دخول مساند للاستقدام.
  • من الصفحة الرئيسية قم باختيار البحث في شركات ومكاتب الاستقدام.
  • اختر المنطقة المراد استعلام مكاتب الاستقدام بها، المهنة المراد استقدامها، وأخيراً جنسية العمالة المنزلية التي ترغب باستقدامها، ثم اضغط بحث.

بعد البحث في مكاتب الاستقدام بالحدود الشمالية تظهر نتيجة مكتب تواصل السريع للاستقدام بمنطقة عرعر، ويظهر العديد من مهن العمالة المنزلية وجنسية العامل أو العاملة، مع رقم هاتف الشركة.

تحديث: أعلن برنامج العمالة المنزلية مساند للاستقدام، أن التعاقد الإلكتروني يتم إلغاءه بشكل آلي بعد 30 يوماً، وذلك في حالة موافقة أو رفض الطلب، بالإضافة إلى أن البرنامج نوه إلى حق العامل في الراحة اليومية، وصرف مكافأة نهاية الخدمة بعد مرور 4 سنوات متتالية على العمل، على أن تكون المكافأة مرتب شهر كامل.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *