مساند تسجيل الدخول : طريقة الاستقدام الإلكتروني للأفراد عبر خدمة مساند التعاقد الإلكتروني musaned

مساند تسجيل الدخول : طريقة الاستقدام الإلكتروني للأفراد عبر خدمة مساند التعاقد الإلكتروني musaned

طريقة الاستقدام الإلكتروني للأفراد ، التعاقد الإلكتروني مع العمالة المنزلية ،  كانت وزارة العمل في المملكة قد أتاحت خدمة التوثيق الإلكتروني أو التعاقد الإلكتروني مع العمالة المنزلية عبر موقع مساند للاستقدام ، وقالت وزارة العمل أن خدمة التعاقد الإلكتروني مع العمالة المنزلية تهدف في المقام الأول إلى تسهيل إجراءات استقدام العمالة المنزلية للملكة، عبر مكاتب الاستقدام المعتمدة من وزارة العمل والمسجلة رسمياً في نظام مساند للاستقدام.

تم إطلاق نظام مساند للاستقدام من خلال وزارة العمل، ويأتي إطلاقه بهدف توعية العمالة المنزلية وأصحاب العمل من حقوق كل طرف تجاه الطرف الآخر، بالإضافة إلى الاعتماد على شركات الاستقدام المرخصة من وزارة العمل.

على الجانب الآخر يمكن للزائرين اليمنيين، التسجيل في خدمة أجير لخدمات العمالة المتبادلة، عن طريق رابط طريقة التسجيل في أجير لليمنيين ، والتمتع بالخدمات التي يقدمها نظام أجير لليمنيين.

التسجيل في مساند وزارة العمل

التسجيل في مساند وزارة العمل لا يحتاج سوى بعض البيانات البسيطة ، ويمكن من بعدها الاستفادة من العديد من الخدمات الإلكترونية، أبرزها استخراج تأشيرات عمالة منزلية ، ويمكن الاستفادة من كافة الخدمات من خلال رابط التسجيل في مساند للاستقدام.

طريقة الاستقدام الإلكتروني للأفراد

التعاقد الإلكتروني مع العمالة المنزلية ، أو خدمة الاستقدام الإلكتروني للأفراد ، تمكن هذه الخدمة العملاء من إنهاء إجراءات الاستقدام الإلكتروني ، من خلال مكاتب الاستقدام المعتمدة من وزارة العمل ، والشركات المسجلة بشكل رسمي لدى نظام مساند.

طريقة استقدام العمالة المنزلية عبر مساند للاستقدام

هناك بعض الخطوات التي حددتها وزارة العمل، حتى يمكن استقدام العمالة المنزلية إلكترونياً عبر نظام مساند.

  • التسجيل في مساند للاستقدام ، واختيار التأشيرة.
  • قم بتحديد نوع الاستقدام.
  • قم باختيار أو تحديد شركات الاستقدام المرخصة من وزارة العمل ، ويمكن اختيار 3 مكاتب.
  • الإطلاع على عروض التوثيق الإلكتروني ، واختيار الأفضل منها.
  • بعد قبول العرض قم بدفع المبلغ عن طريق خدمة سداد.

من ناحية أخرى قال خالد أبا الخيل المتحدث الرسمي باسم وزارة العمل والتنمية الاجتماعية، أن الهدف من خدمة التعاقد الإلكتروني حفظ حقوق جميع أطراف عقود استقدام العمالة المنزلية ، وتمكن العميل من إنهاء إجراءات التعاقد الإلكتروني مع العمالة المنزلية من خلال خطوات بسيطة.

تحديث: قال موقع مساند لاستقدام العمالة المنزلية، أن للعامل الحق في الراحة اليومية إن كان العامل يعمل 9 ساعات يومياً، وذلك بما يتفق عليه الطرفان أثناء كتابة العقد المبرم بين العامل وصاحب العمل، بالإضافة إلى حصوله على مكافأة نهاية الخدمة في حال أن أتم العامل 4 سنوات متتالية، وتتمثل المكافأة في راتب شهر كامل.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *