cnops تسجيل الدخول : كيفية الإطلاع على ملفاتك الطبية في كنوبس الصندوق الوطني لمنظمات الاحتياط الاجتماعي

cnops تسجيل الدخول : كيفية الإطلاع على ملفاتك الطبية في كنوبس الصندوق الوطني لمنظمات الاحتياط الاجتماعي

طريقة cnops تسجيل الدخول للإطلاع على الملفات طبية والتعرف على خطوات التسجيل الصحيحة على موقع الصندوق الوطني لمنظمات الاحتياط الاجتماعي “كنوبس”، ومتابعة وضعية الملفات الطبية المرسلة للتعويض، ومتابعة ملفات المرض، وملفات طلبات التسجيل، وإشعارات بتسوية ملف المرض وغيرها من الخدمات المتوفرة على (كنوبس- conps) .

خدمات الصندوق الوطني لمنظمات الاحتياط الاجتماعي متعددة لجميع المؤمنون، حيث وفر كنوبس شرح وافي لحقوق والإجراءات، وعرض دليل المؤمن علية من القطاع العام، وذلك بداية من التسجيل لأول مرة، وتوضيح من هم الفئات المستفيدة والمندرجون تحت طائفة المؤمنون الخاضعين لإجبارية التأمين عن المرض، و الفئات المستفيدة من ذوي حقوكم، وكل ذلك سنتعرف علية بعد إنهاء cnops تسجيل الدخول عبر فضاء المؤمن.

خطوات cnops تسجيل الدخول

استعراض خطوات cnops تسجيل الدخول تبدأ في المقام الأول بزيارة الرابط الإلكتروني لموقع الصندوق الوطني لمنظمات الاحتياط الاجتماعي على الرابط المرفق أدناة، والدخول على فضاء المؤمن، واتباع باقي الخطوات الموضحة بالصور لإدخال البيانات الرسمية المطلوبة من راغب التسجيل.

الخطوة الثانية إدخال البيانات في الحقول الفارغة، والتي أهمها الحصول على القن السري كما في الصور

إتمام خطوات التسجيل تمكن المستفيد من الحصول على بطاقة التسجيل الصحية، والتي تتطلب تسليم الأوراق والمستندات التالية:

  • استمارة البيانات أو المعلومات موقع عليها من طرف الجهة المشغلة لطالب الخدمة سواء كانت مؤسسة أو إدارة أو جماعة محلية، ولأصحاب المعاشات إحضار استمارة من صندوق التقاعد ،وإليكم  ورابط الاستمارة  من خلال المرقع المرفق cnops تسجيل الدخول .
  • صورتان شمسيتان
  • بطاقة التعريف الوطنية ساري مفعولها.
  • ورقة الأجر أو بيان الالتزام لإثبات اقتطاع الأجر التأميني

رابط تسجيل كونبس

التسجيل في موقع كونبس إتمام الخطوات الموضحة بعالية من خلال الرابط أدناة

موقع تسجيل conps

التعريف بمن هم الفئات المستفيدة وخدمات المركز الوطني لمنظمات الاحتياط الاجتماعي سنوضحها لكم للتعرف عل المزيد بجانب كيفية cnops تسجيل الدخول .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *