تقديم كلية الاتصالات والإلكترونيات بجدة موقع المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني للدبلوم والبكالوريوس

تقديم كلية الاتصالات والإلكترونيات بجدة موقع المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني للدبلوم والبكالوريوس

تستقبل كلية الاتصالات والإلكترونيات بجدة بوابة القبول الموحد من خلال موقع المؤسسة العامة للتدريب التقني، رغبات التسجيل في دراسة الدبلوم والبكالوريوس بالكلية التقنية، سواء للبرامج الصباحية أو المسائية، خلال فترة التقديم للفصل التدريبي الأول من العام الدراسي 1439-1440 هجرياً، وذلك على حسب ما نص علية من خلال دليل القبول بالكيات التقنية الموضح على رابط التسجيل.

مواعيد القبول في كلية الاتصالات والإلكترونيات بجدة خلال الفترة من 24 شوال الجاري، وحتى السادس من شهر ذي الحجة 1439، ووفق المخطط المرفق أدناة سنتعرف على مراحل القبول والتسجيل في  كلية الاتصالات، ومواعيد اختبارات المرشحين لدراسة برامج الدبلوم والبكالوريوس الصباحة أو المسائية، حتى مراسلة المقبولين مبدئياً.

تقديم كلية الاتصالات والإلكترونيات

ننشر لكم الآن مراحل خطة القبول التي تبدأ من الدخول إلى رابط تقديم كلية الاتصالات والإلكترونيات بجدة، مروراً بمرحلة إعلان أسماء المقبولين مبدئاً ثم كشوف الأسماء النهائية لمن سيجتاز اختبارات المرشحين لدراسة برامج الدبلوم والبكالوريوس، والتي ستنتهي بسداد الرسوم وبداية الفصل التدريب الأول من العام الدارسي المقبل في 12 ذي القعدة 1439 .

عميد كلية الاتصالات الإلكترونية بجدة أشار لكيفية إبلاغ المرشحين والمقبولين نهائية بنتاج القبول، وذلك من خلال التواصل عن طريق الرسائل النصية على الهواتف النقالة لرقم الهاتف الذي سيسجل به الطالب، وسيكون من البرامج المتاحة في دراسة الدبلوم قسم الاتصالات، وقسم تقنية الحاسب الألي، وقسم الإلكترونيات، وبرامج البكالوريوس متاحة لقسم الإلكترونيات والحساب الألي.

طريقة حساب نقاط المفاصلة لكلية الاتصالات التقنية

أوضح عميد الكلية، أن طريقة حساب المفاضلة بين من سيسجل من خلال رابط تقديم كلية الاتصالات الإلكترونية بجدة، سيعتمد على ألية حساب معيار النسبة الموزونة، والتي يكون عناصرها لبرامج الدبلوم 60% من درجة الشهادة الثانوية العامة، و 40% لاختبار القدرات العامة، وستكون الأفضلية في القبول للخريجين الجدد.

رابط تسجيل كلية الاتصالات والإلكترونيات بجدة

التسجيل في كلية الاتصالات والإلكترونيات بجدة من خلال بوابة القبول الموحد التابعة إلى موقع المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *