موعد مباراة الهلال ضد الاتحاد كلاسيكو السعودية دوري روشن السعودي والقنوات المفتوحة الناقلة

موعد مباراة الهلال ضد الاتحاد كلاسيكو السعودية دوري روشن السعودي والقنوات المفتوحة الناقلة

مباراة الهلال ضد الاتحاد كلاسيكو السعودية دوري روشن السعودي الجولة الثانية والعشرين، على ملعب المملكة أرينا بالعاصمة السعودية الرياض، ووسط أجواء جماهيرية كبيرة، يستقبل الهلال نظيره الاتحاد في مباراة كلاسيكو السعودية، وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرين من دوري روشن السعودي، في المباراة التي ستقام أحداثها مساء يوم الجمعة الأول من شهر مارس الجاري.

مباراة الهلال ضد الاتحاد كلاسيكو السعودية

وكعادة مباريات الهلال والاتحاد فهي المباريات الأكثر متابعة وجماهيرية في دوري روشن السعودي، خاصة وأن الفريقين هما الأكثر جماهيرية داخل المملكة العربية السعودية.

ويدخل الهلال مباراته القادمة في دوري روشن السعودي وعينه على تحقيق الفوز من أجل الابتعاد بخطوة جديدة بصدارة جدول ترتيب دوري روشن السعودي، إذ أن الزعيم تمكن من إعتلاء صدارة جدول الترتيب منذ بداية هذا الموسم.

وتمكن فريق الهلال من تحقيق الفوز خلال تسعة عشر مباراة في مشواره بدوري روشن السعودي هذا الموسم، وتعادل في جولتين فقط، ولم يتلقى الزعيم أي خسارة خلال مشواره بدوري هذا الموسم، وهو الفريق الوحيد في دوري روشن الذي لم يتلقى أي هزيمة بعد إنقضاء إحدى وعشرون جولة من الدوري.

من جانبه يدخل فريق الاتحاد هذه المباراة رافعاً شعار لا بديل عن الفوز من أجل الاقتراب خطوة جديدة نحو مقدمة جدول الترتيب، حيث أن نتائج الفريق في دوري هذا الموسم لا تناسب طموحات جماهير حامل لقب دوري روشن الموسم الماضي.

الاتحاد يدخل مباراته القادمة أمام فريق الهلال وهو في المركز االخامس في سلم جدول الترتيب برصيد سبعة وثلاثين نقطة، حيث تمكن الفريق من الفوز في إحدى عشر جولة، وتعادل في أربع جولات، وتلقى الخسارة في ست جولات، ليكون الفريق بفارق نقطين فقط عن فريق التعاون صاحب المركز الرابع في سلم جدول الترتيب.

موعد مباراة الهلال ضد الاتحاد كلاسيكو السعودي

هذا وقد تقرر أن تقام مباراة الهلال ضد الاتحاد في قمة منافسات الجولة الثانية والعشرين من دوري روشن السعودي مساء يوم الجمعة، على أن تنطلق صافرة الإعلان عن بداية المباراة في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، الساعة التاسعة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال ضد الاتحاد

وسيتم النقل الحي والمباشر لأحداث المباراة بصوت المعلق فهد العتيبي عبر شاشة قناة SSC1 HD، كما أن المباراة ستكون منقولة عبر قناة SSC1 SD.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *