موعد مباراة الاتحاد ضد الوحدة دوري روشن السعودي والقنوات الناقلة

موعد مباراة الاتحاد ضد الوحدة دوري روشن السعودي والقنوات الناقلة

مباراة الاتحاد ضد الوحدة دوري روشن السعودي، يستضيف ملعب الجوهرة المشعة بمدينة الملك عبد الله الرياضية بمدينة جدة السعودية مباراة الاتحاد القادمة في دوري روشن السعودي والتي ستقام مساء يوم الاثنين القادم، وذلك ضمن ختام منافسات الأسبوع الحادي والعشرين من دوري روشن السعودي، حيث ستكون المباراة هي مباراة هامة ومرتقبة لجماهير الاتحاد خاصة قبل المباريات الكبرى التي ستقام للاتحاد خلال الفترة القادمة سواء على المستوى المحلي أو حتى المستوى القاري.

مباراة الاتحاد ضد الوحدة

ويدخل الاتحاد مباراة الاثنين القادم أمام الوحدة منتشياً بالفوز والتأهل إلى دور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا، وذلك بعد أن تمكن من الفوز على نافباخور الأوزبكي، والتأهل لمواجهة نظيره الهلال في دور ربع النهائي من البطولة الآسيوية.

فخلال مشوار الاتحاد في دوري روشن السعودي هذا الموسم تمكن النمور من تحقيق الفوز في عشر مباريات، وتعادلوا في أربع جولات، وتلقوا الخسارة في ست مباريات، ليحتل الاتحاد المركز الخامس في جدول ترتيب دوري روشن السعودي برصيد أربعة وثلاثين نقطة، وبفارق نقطة وحيدة فقط عن فريق التعاون صاحب المركز الرابع في جدول الترتيب.

من جانبه يأمل فريق الوحدة العودة من ملعب الجوهرة المشعة بنقاط الفوز، فالوحدة قبل بداية منافسات الجولة الحادية والعشرين من دوري روشن السعودي يحتل المركز التاسع في سلم جدول الترتيب برصيد ستة وعشرين نقطة جمعهم الفريق من الفوز في ثمان مباريات، والتعادل في مبارتين، تلقى الخسارة في عشر جولات خلال مشوار الفريق بدوري روشن هذا الموسم.

موعد مباراة الاتحاد والوحدة

وقد تقرر أن تقام مباراة الاتحاد والوحدة في ختام منافسات الجولة الحادية والعشرين من دوري روشن السعودي مساء الاثنين القادم بمشيئة الله تعالى، على أن تنطلق ضربة بداية المباراة في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، التاسعة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والوحدة

هذا وسيتم النقل الحي والمباشر لأحداث مباراة الاتحاد والوحدة عبر شبكة قنوات SSC السعودية الرياضية، على أن تقوم قناة SSC1 SD بالنقل الحي والمباشر لأحداث المباراة، بالإضافة إلى أن المباراة ستكون منقولة عبر قناة SSC1 HD.

وسيقوم بالتعليق على أحداث مباراة الاتحاد ضد الوحدة في دوري روشن السعودي كل من: فهد العتيبي، وحاتم بطيشة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *