موعد مباراة الاتفاق ضد الهلال دوري روشن السعودي والقنوات المفتوحة الناقلة

موعد مباراة الاتفاق ضد الهلال دوري روشن السعودي والقنوات المفتوحة الناقلة

مباراة الاتفاق ضد الهلال دوري روشن السعودي، على ملعب ستاد عبد الله الدبل بنادي الاتفاق يحل فريق الهلال ضيفاً على نظيره فريق الاتفاق مساء يوم الاثنين الموافق السادس والعشرين من شهر فبراير الجاري، حيث ستقام هذه المباراة ضمن منافسات الجولة الحادية والعشرين من دوري روشن السعودي.

مباراة الاتفاق ضد الهلال

ويدخل فريق الاتفاق صاحب الأرض والجمهور في هذه المباراة وعينه على تحقيق الفوز من أجل الاقتراب من المراكز المتقدمة في جدول ترتيب دوري روشن السعودي، ويحتل فريق المركز الثامن في جدول الترتيب برصيد ثمانية وعشرين نقطة، جمعهم الفريق من الفوز في سبع مباريات، والتعادل في مثلهم، وتلقى الخسارة في ست مباريات.

بدوره يدخل فريق الهلال مباراته القادمة في دوري روشن السعودي وعينه على العودة بنقاط الفوز من أجل الاقتراب حسم أمور لقب بطولة دوري روشن السعودي هذا الموسم مبكراً.

واستطاع الهلال تحقيق الفوز في ثمانية عشر مباراة، وتعادل في مبارتين، ولم يتلقى الهلال الخسارة في أي مباراة في دوري روشن هذا الموسم حتى الآن، ليكون الفريق على عرش صدارة جدول الترتيب برصيد ستة وخمسين نقطة، وبفارق سبع نقاط عن النصر صاحب المركز الثاني في جدول الترتيب.

موعد مباراة الاتفاق والهلال

وقد تقرر أن تقام مباراة الاتفاق ضد الهلال ضمن منافسات الجولة الحادية والعشرين من دوري روشن السعودي مساء يوم الاثنين القادم بمشيئة الله تعالى، على أن تنطلق ضربة بداية المباراة في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الساعة السادسة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة الاتفاق والهلال

وسيتم النقل الحي والمباشر لأحداث مباراة الاتفاق ضد الهلال في الأسبوع الحادي والعشرين من دوري روشن السعودي مساء يوم الاثنين القادم، على أن تقوم قناة SSC1 SD بالنقل الحي والمباشر لأحداث المباراة بشكل مجاني عبر القمر الصناعي بدر سات 26 شرق، كما أن المباراة ستكون منقولة عبر قناة SSC1 HD.

وسيعلق على أحداث مباراة الاتفاق ضد الهلال مساء الاثنين القادم عبر قنوات SSC كل من: علي سعيد الكعبي، ومحمد حسين اضرضور.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *