عروض يوم التأسيس قطار الحرمين السريع 2024 بخصم 22% في السعودية

عروض يوم التأسيس قطار الحرمين السريع 2024 بخصم 22% في السعودية

تمتع بالتنقل بين مدن المملكة العربية السعودية جدة، مكة المكرمة، المدينة المنورة، بخصم 22% مع عروض يوم التأسيس قطار الحرمين السريع 2024، ومحطات القطار الأخرى مثل مدينة الملك عبدالله الاقتصادية، حيث تعتبر فترة عروض يوم التأسيس هى فترة الخصومات الكبرى على كافة المنتجات، الخدمات، رحلات الطيران ورحلات القطارات، ويسري الخصم على تذاكر قطار الحرمين السريع من يوم التأسيس السعودي ولمدة 3 أيام، أي طوال يوم 22 فبراير وأيضًا يوم 23 و24 من نفس الشهر، لذا بادر بحجز رحلتك لتحصل على التخفيض المتاح من خلال بضعة خطوات من الضروري إتباعها لحجز التذاكر بنجاح سواء من خلال الموقع الإلكتروني أو التطبيق الخاص بالقطار.

عروض يوم التأسيس قطار الحرمين 2024

سارع بحجز الرحلة التي تريدها من عروض يوم التأسيس قطار الحرمين 2024، فإلى جانب تخفيضات يوم التأسيس 2024 طيران فإن القطارات توفر خصومات أيضًا، حيث يتوافر تخفيض لمدة 3 أيام، ويكون القطار خيار مثالي للتنقل من جدة، المدينة المنورة، مكة المكرمة بحيث يستغرق القطار مدة زمنية ساعتين وربع للتنقل من مكة إلى المدينة، هذا بالنسبة إلى رحلة القطار بدون توقف في أي محطة أخرى، كما يستغرق مدة 54 دقيقة من المطار في جدة لكي يصل إلى مكة المكرمة مع توقف واحد في محطة السليمانية في جدة.

عروض يوم التأسيس 2024 قطارات
عروض يوم التأسيس 2024 قطارات

حجز تذاكر قطار الحرمين يوم التأسيس

يمكنك الاستفادة من عروض يوم التأسيس قطار الحرمين السريع 2024، وحجز التذاكر أما عن طريق موقع القطار أو التطبيق الخاص به، ويتطلب منك مجموعة من البيانات المراد إدخالها لكي يتم الحجز من وإلى الوجهة وفي الموعد الذي تريده، لذا يتم حجز تذاكر القطار من خلال إتباع الأتي.

  • الدخول إلى موقع قطار الحرمين السريع ومن ثم تظهر الصفحة الرئيسية المتضمنة لكافة خدمات الموقع من بينها حجز التذاكر.
  • إدخال البيانات الخاصة بالسفر من وجهة المغادرة ووجهة الوصول، عدد التذاكر المراد حجزها مع تحديد الفئة العمرية سواء بالغين، الأطفال حتى عمر 12 عام ليكون لهم مقعد مخصص، الأطفال الرضع، وأيضًا موعد السفر.
  • بعد ذلك تظهر لك كافة القطارات المتاحة طبقًا للبيانات التي تم إدخالها، ومنها خيارات القطار مع توقف لمرة أو أكثر أو بدون توقف، وكذلك المدة الزمنية لكل رحلة ورقم القطار.
  • اختر منها الرحلة المناسبة ومن ثم انتقل إلى خطوات اختيار المقعد في القطار، وبيانات المسافرين، وأخيرًا يتم الانتقال إلى خطوة دفع ثمن التذاكر لتأكيد الحجز، وبها تجد تذاكر اقتصادية أو درجة الأعمال، مع عرض يوم التأسيس الذي يوفر لك 22% من سعر التذكرة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *