مباراة الفيحاء ضد النصر دور الستة عشر من دوري أبطال آسيا 2024 والقنوات الناقلة

مباراة الفيحاء ضد النصر دور الستة عشر من دوري أبطال آسيا 2024 والقنوات الناقلة

مباراة الفيحاء ضد النصر دور الستة عشر من دوري أبطال آسيا 2024، على ملع ستاد مدينة الأمير فيصل بن فهد الرياضية يحل فريق النصر السعودي ضيفاً على مواطنه الفيحاء مساء يوم الأربعاء الرابع عشر من شهر فبراير الجاري، وذلك في إطار منافسات دور الستة عشر من بطولة دوري أبطال آسيا 2024، حيث يتطلع جماهير الفريقين إلى استمرار فريقيهما في البطولة وإن كان ذلك على حساب مواطنه.

مباراة الفيحاء ضد النصر

واستطاع الفيحاء أن يبلغ دور الستة عشر من دوري أبطال آسيا 2024 بعد أن احتل المركز الثاني من دوري أبطال آسيا في المجموعة الأولى من دوري المجموعات، حيث ضمت المجموعة أندية: العين الإماراتي، وباختاكور الأوزبكي، وأهال حيث استطاع الفيحاء حصد تسع نقاط خلال مشواره بالمجموعة، ليكون الفيحاء أحد الفرق المتأهلة إلى الدور التالي من بطولة دوري أبطال آسيا، بعد أن تمكن من أن يكون أحد أفضل الفرق من أصحاب المركز الثاني في دوري المجموعات.

بدوره تمكن النصر من التأهل إلى دور الستة عشر من بطولة دوري أبطال آسيا بعد أن تصدر مجموعته في دوري المجموعات، العالمي شارك في دوري المجموعات من بطولة دوري أبطال آسيا في المجموعة الخامسة والتي ضمت أندية: برسيبوليس، والدحيل، واستقلال دوشنبه.

فخلال مشوار النصر في دوري المجموعات من دوري أبطال آسيا استطاع الفريق حصد أربعة عشر نقطة، وضعته في المركز الأول في المجموعة الخامسة، ليكون النصر أحد الفرق المتأهلة وبجدارة إلى الدور القادم من دوري أبطال آسيا.

وقد تقرر أن تقام مباراة الفيحاء ضد النصر في ذهاب دور الستة عشر من بطولة دوري أبطال آسيا 2024 مساء يوم الأربعاء الرابع عشر من شهر فبراير الجاري، على أن تنطلق ضربة بداية المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الساعة العاشرة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة الفيحاء ضد النصر

هذا وستقوم قناة bein Sports AFC HD بالنقل الحي والمباشر لأحداث مباراة النصر والفيحاء على الهواء مباشرة، على أن يقوم بالتعليق على أحداث المباراة المعلق: حسن العيدروس، كما أن المباراة ستكون منقولة عبر شاشة قناة SSC1 HD على الهواء مباشرة بتعليق كل من: فارس عوض، ومدحت شلبي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *