موعد مباراة السعودية ضد تايلاند كأس آسيا 2023 والقنوات الناقلة والمعلقين

موعد مباراة السعودية ضد تايلاند كأس آسيا 2023 والقنوات الناقلة والمعلقين

مباراة السعودية ضد تايلاند كأس آسيا 2023، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من منافسات المجموعة السادسة من بطولة كأس آسيا 2023، وعلى أرضية ملعب ستاد المدينة التعليمية، يلتقي مساء يوم الخميس منتخبا السعودية ضد تايلاند في قمة منافسات المجموعة السادسة من دوري المجموعات من بطولة كأس آسيا 2023.

مباراة السعودية ضد تايلاند

ويدخل المنتخب السعودي هذه المباراة وعينه على الفوز من أجل إنهاء المجموعة على عرش صدارتها، حيث أن الفوز أو التعادل في هذه المباراة سيمكن المنتخب السعودي من تصدره للمجموعة السادسة من دوري المجموعات من كأس آسيا 2023 والمقامة في قطر.

الأخضر السعودي استطاع أن يحقق الفوز في أول مبارتين خاضهما في دوري المجموعات من كأس آسيا 2023، حيث فاز على المنتخب العماني في الجولة الافتتاحية، ثم فاز على منتخب قرغيستان في الجولة الثاني من منافسات هذه المجموعة، ليكون بذلك الأخضر السعودي متصدراً للمجموعة بعد نهاية منافسات الجولة الثانية من هذه المجموعة، حيث تمكن الأخضر السعودي من حصد ست نقاط.

على الجانب الآخر فإن المنتخب التايلاندي أمام فرصة كبيرة لإنهاء منافسات هذه المجموعة وهو على صدارة لائحة الترتيب.

المنتخب التايلاندي فاز على منتخب قرغيستان في الجولة الأولى، وتعادل في الجولة الثانية من منافسات هذه المجموعة أمام المنتخب العماني، لذا فإنه تمكن من تحقيق أربع نقاط فقط خلال الجولتين الماضيتين، والفوز على المنتخب السعودي في الجولة الثالثة والأخيرة يعني أن المنتخب التايلاندي سينهي المجموعة متصدراً.

موعد مباراة السعودية وتايلاند

وقد تقرر أن تقام مباراة السعودية ضد تايلاند في الجولة الثالثة والأخيرة من منافسات المجموعة السادسة من بطولة كأس آسيا 2023 أن تقام مساء يوم الخميس الموافق الخامس والعشرين من شهر يناير الجاري، على أن تنطلق ضربة بداية المباراة في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الساعة السادسة مساءً بتوقيت الدوحة.

القنوات الناقلة لمباراة السعودية وتايلاند

وستقوم قناة الكأس القطرية بالنقل الحي والمباشر لأحداث مباراة السعودية ضد تايلاند على الهواء مباشرة بصوت خالد الحدي، كما أن المباراة ستكون منقولة عبر قناة SSC 1HD، كما أن المباراة سيتم نقلها عبر قناة bein ASIAN CUP 1 بصوت حسن العيدروس.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *