اصدار ” سيارة هيونداي سوناتا 2017 مستعملة ” في السوق السعودي للسيارات بأقل سعر

اصدار ” سيارة هيونداي سوناتا 2017 مستعملة ” في السوق السعودي للسيارات بأقل سعر

سيارة هيونداي سوناتا موديل 2017 المستعملة، ففي السنوات الأخيرة تم إصدار سيارة هيونداي سوناتا 2017 مستعملة في بعض الأسواق في المملكة العربية السعودية بأرخص الأسعار، وتعد سيارة هيونداي سوناتا من أفضل وأبرز السيارات التي تتميز بالعديد من المزايا والمواصفات التي تنال إعجاب العديد من الأشخاص، كما يمكن بكل سهولة الحصول على السيارة بالتقسيط من خلال دفع مبلغ شهري محدد من قبل الشخص المالك للسيارة.

إصدار سيارة هيونداي سوناتا في السوق السعودي

يتساءل العديد من الأشخاص عن سيارة هيونداي سوناتا موديل 2017 المستعملة الموجودة في بعض الأسواق السعودية، حيث يرغبون في معرفة كيف يكون شكلها من الداخل، وكان الرد على هؤلاء الأشخاص كالتالي:

  • تعد سيارة هيونداي سوناتا من أفضل السيارات المستعملة المتوفرة في العديد من الأسواق السعودية في المملكة، ويمكن لأي مواطن الحصول عليها نقدا أو بالتقسيط.
  • ومن أهم وأبرز ما تنفرد به هذه السيارة أنها موجودة ومتوفرة بحجم متوسط، كما أنها أيضا قوية الأداء، وذات تصميم أنيق ورائع من الخارج يلتفت إليه الكثير من الأشخاص.
  • وتحتوي السيارة من الداخل على مقصورة واسعة تكفي للعديد من الأشخاص، كما تحتوي أيضا على جميع وسائل الأمان مع أفضل الأنظمة داخل هذه السيارة.
سيارة هيونداي سوناتا 2017 مستعملة
سيارة هيونداي سوناتا 2017 مستعملة

مواصفات سيارة هيونداي سوناتا موديل 2017

تحتوي سيارة هيونداي سوناتا موديل 2017 المستعملة الموجودة في المملكة العربية السعودية على العديد من المواصفات الرائدة والمميزة التي تجعل أي شخص يريد شراؤها في أسرع وقت، وهذه المواصفات تكون كالتالي:

  • تضم  هذه السيارة محرك بسعة 2000 سي سي، وقد تقوم بإصدار قوة تصل إلى 157 حصان مع عزم دوران يصل إلى 191 نيوتن/ متر.
  • كما تتضمن السيارة ناقل الحركة بقوة قد تصل إلى ست سرعات.
  • ومن أبرز ما يميز السيارة أنها تحتوي على طلاء خارجي مميز دون أي صدمات.
  • تحتوي سيارة هيونداي سوناتا على العديد من وسائل الأمان المميزة التي من ضمنها جهاز إنذار ضد السرقة، مما تضم السيارة نظام تحكم يمنحها الثبات في حالة حدوث أي انقلاب.
  • عندما تصل هذه السيارة إلى المكان المنشود فإن الأبواب يتم غلقها تلقائيا، وتحتوي سيارة هيونداي سوناتا على مكيف هواء قوي، وذات قوة توزيع مناسبة.
  • من الممكن أن يصل سعر السيارة إلى 25 ألف ريال سعودي، ويستطيع أي مواطن سعودي الحصول عليها بالتقسيط.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *