موعد مباراة السعودية وقرغيزستان كأس آسيا 2023 والقنوات الناقلة

موعد مباراة السعودية وقرغيزستان كأس آسيا 2023 والقنوات الناقلة

مباراة السعودية وقرغيزستان كأس آسيا 2023، ينتظر جماهير المنتخب السعودي مباراة المنتخب السعودي القادمة في كأس آسيا 2023 والتي تقام مساء يوم الأحد القادم الموافق الحادي والعشرين من شهر يناير الجاري، وذلك حين يواجه المنتخب السعودي نظيره قرغيزستان ضمن منافسات الجولة الثانية لحساب المجموعة السادسة من دوري المجموعات من بطولة كأس آسيا 2023 والقامة في قطر، وذلك في المباراة التي سيستضيفها ستاد أحمد بن علي المونديالي.

ويأمل المنتخب السعودي تحقيق الفوز في مباراته القادمة في كأس آسيا 2023 أمام قرغيزستان من أجل أن يضمن الأخضر السعودي تأهله إلى دور الستة عشر من كأس آسيا 2023، حيث يمني جماهير الأخضر السعودي أنفسهم في تحقيق منتخب بلادهم التأهل إلى الدور القادم قبل نهاية دوري المجموعات.

مباراة قرغيزستان ضد السعودية

الأخضر السعودي بقيادة الإيطالي روبرتو مانشيني يسعى لتحقيق الفوز الثاني على التوالي من أجل وضع قدماً نحو الدور القادم، واللحاق بركب المتأهلين إلى دور الستة عشر من كأس آسيا 2023.

وتمكن الأخضر السعودي تحقيق الفوز في المباراة الأولى له على حساب نظيره المنتخب العماني بهدفين لهدف، حيث تمكن المدافع السعودي علي البليهي من تسجيل هدف الفوز لحساب الأخضر السعودي في اللحظات الأخيرة في شباك الأحمر العماني، ليهدي البليهي منتخب بلاده نقاط الفوز في الجولة الافتتاحية.

ويحتل الأخضر السعودي المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة السادسة خلف المنتخب التايلاندي صاحب الصدارة بفارق الأهداف فقط.

بدوره يسعى منتخب قرغيزستان من تحقيق الفوز أو الخروج على الأقل بنقطة التعادل أمام الأخضر السعودي من أجل الحفاظ على ما تبقى من آمال للمنتخب في التأهل للدور القادم من كأس آسيا 2023.

وخسر منتخب قرغيزستان المباراة الأولى له في منافسات هذه المجموعة أمام منتخب تايلاند بهدفين دون رد، ليحتل المركز الأخير في رسم المجموعة السادسة.

موعد مباراة السعودية وقرغيزستان

وقد تقرر أن تقام مباراة السعودية وقرغيزستان مساء يوم الأحد القادم بمشيئة الله تعالى على أن تنطلق ضربة بداية المباراة في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الثامنة والنصف مساءً بتوقيت الدوحة.

القنوات الناقلة لمباراة السعودية وقرغيزستان

ومن المقرر أن تقوم قناة SSC 1HD بالنقل الحي والمباشر لأحداث مباراة قرغيزستان ضد السعودية على الهواء مباشرة بصوت عيسى الحربين.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *