عروض قوية لنجوم النادي الأهلي

عروض قوية لنجوم النادي الأهلي

عروض قوية لنجوم النادي الأهلي حيث يضم النادي الأهلى أفضل لاعبي كرة القدم في مصر وإفريقيا كاملة. ويستطيع النادي الأهلى جذب انتباه جميع المدربين في كل دول العالم خاصة بعد انتهاء البطولات الدولية. وقد شارك النادي الأهلي في  بطولة كأس العالم للأندية التي أقيمت على أرض المملكة العربية السعودية. وانتهت البطولة بتألق النادي وجميع نجومه وحصوله على المركز الثالث عالميا و الميدالية البرونزية. ومنذ ذلك الوقت وانهالت العروض على جميع اللاعبين.

عروض قوية لنجوم النادي الأهلي

تسارعت أقوى أندية الخليج العربي على ضم أفضل نجوم فريق النادي الأهلي، خصوصا بعد المستوى المتميز الذي قدم مؤخرا في السعودية. ومن أهم العروض الحالية التي قدمت على النجم إمام عاشور من ثلاث أندية سعودية، حيث استطاع عاشور أن يؤدي أداء أكثر من رائع أمام الاتحاد السعودي. وقد حصل على جائزة رجل المباراة، في مباراة النادي الأهلي مع بطل قارة آسيا الفريق الياباني أوراوا.

عرض الاتفاق السعودي لنجم الأهلي

صرحت بعض الصحف أن نادي الاتفاق السعودي تحدث عن رغبته في ضم النجم إمام عاشور إلى صفوفه، وقد فتحت المفاوضات بين الاتفاق والنجم من خلال الوكلاء. حيث يرغب النادي في ضم إمام عاشور مقابل عقد قيمته 3 مليون دولار. في حين أن إدارة النادي الأهلي لم تتلقى أي عرض رسمي من أر نادي سعودي.

تحذير الخطيب لإمام عاشور

عروض قوية لنجوم النادي الأهلي
عروض قوية لنجوم النادي الأهلي

انضم نجم النادي الأهلي إمام عاشور إلى صفوف منتخب مصر لخوض مباريات بطولة أمم أفريقيا 2024، التي تقام في كوت ديفوار وقد تلقى اتصالا هاتفيا من الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، والذي يهيب باللاعب من الانسياق خلف ما يتردد من أحاديث حول العروض المقدمة لها، التي لا تعد حتى الآن رسمية على الإطلاق، منبها إياه بضرورة التركيز في أرض الملعب وإحراز مستوى متفوق مع المنتخب الوطني.

إنجازات عاشور مع النادي الأهلي

بعد انضمام إمام عاشور لصفوف الأهلي بقيادة مارسيل كولار،  شارك في 10 مباريات تألق خلالها بين مباريات الدوري الممتاز وكأس العالم للأندية، وبطولة دوري أبطال إفريقيا، وخلال المباريات أحرز اللاعب 6 أهداف.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *