موعد مباراة الأردن ضد كوريا الجنوبية كأس آسيا 2023 والقنوات الناقلة

موعد مباراة الأردن ضد كوريا الجنوبية كأس آسيا 2023 والقنوات الناقلة

مباراة الأردن ضد كوريا الجنوبية كأس آسيا 2023، يستضيف ملعب ستاد الثمامة واحدة من المباريات الهامة المرتقبة والتي ستجمع بين الأردن وكوريا الجنوبية مساء يوم السبت العشرين من شهر يناير الجاري، وذلك لحساب الجولة الثانية من منافسات المجموعة الخامسة من بطولة كأس آسيا 2023، والمقامة في قطر.

مباراة الأردن ضد كوريا الجنوبية

ويأمل جماهير النشامي تحقيق منتخب بلادهم الفوز على منتخب كوريا الجنوبية أو على الأقل الخروج بنقطة التعادل من هذه المباراة الهامة والمرتقبة، وذلك من أجل وضع قدماً في التأهل نحو دور الستة عشر من كأس آسيا 2023، إذ أن نتيجة التعادل ستكون في صالح المنتخب الأردني، وستجعله ضمن المرشحين بقوة إلى التأهل للدور القادم.

وتمكن منتخب الأردن من تصدره للمجموعة الخامسة من دوري المجموعات من بطولة كأس آسيا 2023 بعد أن تمكن من الفوز على ماليزيا برباعية نظيفة، في المباراة التي أقيمت ضمن منافسات الجولة الافتتاحية من منافسات هذه المجموعة، ليكون المنتخب الأردني على صدارة جدول الترتيب في هذه المجموعة.

من جانبه يدخل منتخب كوريا الجنوبية هذه المباراة وعينه على تحقيق الفوز من أجل ضمان تأهله إلى دور الستة عشر من كأس آسيا 2023، حيث يحتاج المنتخب الكوري الجنوبي لتحقيق الفوز على منتخب الأردن من أجل حسم تأهله مبكراً إلى الدور القادم.

واستطاع المنتخب الكوري الجنوبي تحقيق الفوز على نظيره البحريني بثلاثة أهداف لهدف في المباراة التي كانت أقيمت ضمن منافسات الجولة الأولى من هذه المجموعة.

موعد مباراة الأردن وكوريا الجنوبية

وقد تقرر أن تقام مباراة الأردن ضد كوريا الجنوبية في الجولة الثانية لحساب منافسات المجموعة الخامسة من بطولة كأس آسيا ظهر يوم السبت العشرين من شهر يناير الجاري، على أن تنطلق ضربة بداية المباراة في تمام الساعة الثانية والنصف ظهراً بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الثانية والنصف ظهراً بتوقيت الدوحة، الساعة الثانية والنصف ظهراً بتوقيت العاصمة الأردنية عمان.

القنوات الناقلة لمباراة الأردن وكوريا الجنوبية

هذا وسيتم النقل الحي والمباشر لأحداث مباراة الأردن ضد كوريا الجنوبية على الهواء مباشرة من خلال شاشة قناة bein ASIAN CUP 1.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *