تويوتا يارس Toyota yaris 2024 سيارة رياضية بتصميم جرئ

تويوتا يارس Toyota yaris 2024 سيارة رياضية بتصميم جرئ

تويوتا يارس Toyota yaris 2024 التي تعتبر من اهم السيارات الرائدة في سوق السيارات السعودي لذلك قامت شركة تويوتا بإطلاق موديل جديد لهذه السيارة تتميز بالعديد من المواصفات والتقنيات الحديثة التي ابهرت الجميع بها وهي من السيارات التي تم تحديثها داخليا وخارجيا وذلك لتنافس اشهر موديلات السيارات داخل السعودية.

تويوتا يارس Toyota yaris 2024

توجد العديد من التقنيات الحديثة داخل يارس والتي جعلتها واحدة من اهم السيارات داخل المملكة العربية السعودية وتتمثل هذه المواصفات في الأتي:

  1. الناحية الأمامية من هذه السيارة يتميز بالتصميم العريض حيث يوجد به شبك عريض مصنوع من مادة مطليه باللون الأسود المقاوم للصدأ وأيضا يوجد مصابيح على جانبي السيارة في شكل مستطيل بالإضافة الى وجود مصباح أضافي مصنوع بتقنية الليد الذي يتميز بالإضاءة العالية.
  2. تتميز هذه السيارة بتصميم فريد من نوعه بالإضافة الى وجود العديد من التصميمات الفنية التي تجعلها من اهم السيارات الرياضية وهذه السيارة مصممة بهيكل متين وتشتمل على مقابض موجودة في الأبواب تمت صناعتها من مواد قوية ومتينة بالإضافة الى ان المراءة الخاصة بالسيارة لها نفس اللون الخاص بالسيارة.
  3. يوجد داخل السيارة مكيف له فتحات بعرض السيارة لتهوية السيارة بشكل كامل وبالنسبة لاطارات السيارة فهي تصل الى 15 بوصة حتى تكون متوافقة مع حجم السيارة.
  4. بالإضافة الى ان هذه السيارة بها العديد من برامج الأمان لحماية القائد أثناء السير في الطرق الوعرة وأيضا المقاعد تم صناعتها من مادة الجلد المميز بالإضافة الى وجود وسائد هوائية في مقاعد الركاب والسائق.

محرك سيارة تويوتا يارس سيدان

تأتي هذه السيارة بمحرك متين بالإضافة الى انه يتميز بالاستهلاك الرشيد للوقود ويجب العلم انها تشتمل على محرك يستهلك 1.5 لتر من الوقود ويوجد بها 4 سلندر والمحرك الخاص بها يستطيع أنتاج قوة تصل الى 107 حصان بالإضافة الى انه 7 درجات من السرعة داخل هذه السيارة.

سعر سيارة تويوتا يارس سيدان

ان هذه السيارة تتميز بالسعر العالي نظرا لما تقدمه من العديد من الامتيازات والإمكانيات الحصرية لكنها اتعرضت لانخفاض السعر بسبب دخول العديد من السيارات المنافسة لها وتأتي أسعارها داخل المملكة العربية السعودية في الاتي:

  • يتراوح سعر سيارة تويوتا يارس سيدان في السعودية ما بين 50.000  الى 60.000 ريال سعودي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *