موعد مباراة سوريا ضد أستراليا كأس آسيا 2023 والقنوات الناقلة

موعد مباراة سوريا ضد أستراليا كأس آسيا 2023 والقنوات الناقلة

مباراة سوريا ضد أستراليا كأس آسيا 2023، تتنظر جماهير المنتخب السوري وجماهير كرة القدم العربية والآسيوية واحدة من المباريات الهامة والمرتقبة، والتي ستجمع بين سوريا ضد أستراليا مساء يوم الخميس الثامن عشر من شهر يناير الجاري، وذلك في المباراة التي ستقام على ملعب ستاد جاسم بن حمد بنادي السد، ضمن منافسات الجولة الثانية لحساب المجموعة الثانية من بطولة كأس آسيا 2023.

مباراة سوريا ضد أستراليا

ويدخل منتخب سوريا هذه المباراة وعينه على تحقيق الفوز على المنتخب الأسترالي أو على الأقل الخروج بنقطة التعادل من أجل أن يحافظ المنتخب السوري على حظوظه وآماله في التأهل إلى دور الستة عشر من كأس آسيا 2023 والمقامة حالياً في قطر.

واستهل المنتخب السوري مشواره ببطولة كأس آسيا 2023 بقيادة مديره الفني الأرجنتيني هيكتور كوبر بالتعادل السلبي أمام منتخب أوزبكستان، ليحقق نسور قاسيون نقطة وضعتهم في المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة الثانية خلف المنتخب الأسترالي صاحب صدارة هذه المجموعة بعد نهاية مباريات الجولة الأولى.

بدوره يسعى المنتخب الأسترالي لحسم تأهله مبكراً إلى دور الستة عشر عن طريق هذه المجموعة، المنتخب الأسترالي استطاع أن يحقق الفوز على منتخب الهند بهدفين دون رد في الجولة الافتتاحية من منافسات هذه المجموعة.

ويكفي المنتخب الأسترالي تحقيق الفوز في هذه المباراة على حساب منتخب سوريا من أجل أن يضمن تأهله بشكل مباشر إلى دور الستة عشر، حيث يحتل المنتخب الأسترالي المركز الأول في هذه المجموعة برصيد ثلاثة نقاط.

موعد مباراة سوريا وأستراليا

هذا وقد تقرر أن تقام مباراة سوريا ضد أستراليا ضمن منافسات الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثانية من دوري المجموعات من بطولة كأس آسيا 2023 مساء يوم الخميس المقبل بمشيئة الله تعالى، حيث ستنطلق ضربة بداية مباراة سوريا ضد أستراليا في تمام الثانية والنصف ظهراً بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الثانية والنصف مساءً بتوقيت الدوحة، الساعة الثانية والظهر مساءً بتوقيت دمشق.

القنوات الناقلة لمباراة سوريا وأستراليا

وسيتمكن جماهير كرة القدم من متابعة مباراة سوريا ضد أستراليا على الهواء مباشرة من خلال شاشة قناة bein ASIAN Cup 1، كما أن المباراة ستكون منقولة على الهواء مباشرة عبر قناة الكأس إكسترا 1 المخصصة لنقل منافسات بطولة كأس آسيا 2023.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *