موعد مباراة فلسطين وإيران كأس آسيا 2023 والقنوات الناقلة

موعد مباراة فلسطين وإيران كأس آسيا 2023 والقنوات الناقلة

مباراة فلسطين وإيران كأس آسيا 2023، يستضيف ملعب ستاد المدينة التعليمية مباراة الجولة الافتتاحية من منافسات المجموعة الثالثة والتي تجمع بين إيران ضد فلسطين ضمن منافسات دوري المجموعات من بطولة كأس آسيا 2023 والمقامة في قطر، وذلك في المباراة التي ستقام مساء يوم الأحد الرابع عشر من شهر يناير الجاري.

مباراة إيران ضد فلسطين

ويدخل منتخب فلسطين هذه المباراة وعينه على تحقيق نتيجة إيجابية، خاصة وأن الخصم في هذه المباراة أحد أكبر المنتخبات الآسيوية، لذا فتحقيق نتيجة إيجابية على المنتخب الإيراني في هذه البطولة يعني أن الأمور قد تكون أفضل في المباريات القادمة للمنتخب الفلسطيني، والذي يحاول لاعبوه رسم البسمة والبهجة على وجوه أبناء وطنهم خلال هذه الفترة.

وبحسب قرعة كأس آسيا 2023 فقد أوقعت المنتخب الفلسطيني في المجموعة الثالثة رفقة منتخبات: إيران، والإمارات وهونغ كونغ.

ويحتاج الفدائي إلى بلوغ أحد المركزين: الأول أو الثاني في نهاية دوري المجموعات من أجل التأهل إلى دور الستة عشر من كأس آسيا 2023، أو تحقيق المركز الثالث شريطة أن يكون المنتخب الفلسطيني أحد أفضل المنتخبات من أصحاب المركز الثالث في مختلف المجموعات.

بدوره يدخل المنتخب الإيراني هذه المباراة وعينه على تحقيق الفوز من أجل تصدر المجموعة الثالثة مبكراً، وحسم صدارته لهذه المجموعة التي تبدو له سهلة إذ أنه يمكنه العبور إلى الدور القادم نظرياً، خاصة وأنه الأفضل مستوى فني بالنسبة للمنتخبات الأخرى المشاركة في هذه المجموعة.

موعد مباراة فلسطين وإيران

وقد تقرر أن تقام مباراة إيران ضد فلسطين ضمن الجولة الافتتاحية من منافسات المجموعة الثالثة من دوري المجموعات من بطولة كأس آسيا 2023 والمقامة في قطر مساء يوم الأحد، على أن تنطلق ضربة بداية المباراة في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت القدس، الثامنة والنصف مساءً بتوقيت الدوحة.

القنوات الناقلة لمباراة فلسطين وإيران

هذا وسيتم النقل الحي والمباشر لأحداث مباراة فلسطين وإيران على الهواء مباشرة من خلال شاشة قناة beIN Asian cup 1 على أن يتولى مهمة التعليق على هذه المباراة المعلق عصام الشوالي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *