موعد مباراة سوريا وأوزبكستان كأس آسيا 2023 والقنوات الناقلة

موعد مباراة سوريا وأوزبكستان كأس آسيا 2023 والقنوات الناقلة

مباراة سوريا وأوزبكستان كأس آسيا 2023، ضمن منافسات الجولة الأولى من دوري المجموعات من بطولة كأس آسيا 2023 والمقامة في قطر في الفترة ما بين الثاني عشر من يناير الجاري، وحتى يوم العاشر من فبراير المقبل بمشيئة الله تعالى، يلقتى مساء يوم السبت منتخبا أوزبكستان ضد سوريا في إطار منافسات المجموعة الثانية، وذلك في المباراة التي ستقام على ملعب ستاد جاسم بن حمد بنادي السد.

أوزبكستان ضد سوريا

ويأمل منتخب نسور قاسيون في تحقيق بداية قوية وجيدة للمنتخب الذي يسعى لتحقيق نتائج إيجابية والوصول إلى أقصى دور ممكن في بطولة كأس آسيا، حيث يسعى المدير الفني لمنتخب نسور قاسيون الأرجنتيني هيكتور كوبر إلى تحقيق إنجازاً تاريخياً مع المنتخب السوري، وتحقيق لقب بطولة كأس آسيا 2023.

وكانت قرعة دوري المجموعات من بطولة كأس آسيا 2023 قد أوقعت منتخب سوريا في المجموعة الثانية رفقة منتخبات: أوزبكستان، وأستراليا، والهند، ويحتاج المنتخب السوري لبلوغ أحد المركزين: الأول أو الثاني في هذه المجموعة من أجل أن يتأهل بشكل مباشر إلى دور الستة عشر، كما أن لديه الفرصة في بلوغ الدور القادم من خلال المركز الثالث شريطة أن يكون من أفضل أربعة منتخبات من أصحاب هذا المركز في كافة المجموعات الأخرى.

وتعد المجموعة الثانية بالنسبة للمنتخب السوري هي مجموعة متوسطة نسبياً بشكل نظري، إذ يمكنه العبور إلى الدور القادم.

كما يدخل منتخب أوزبكستان هذه المنافسات وهو يمني النفس ليكون الحصان الأسود في هذه البطولة وبلوغ أقصى دور ممكن أن يصل إليه خلال هذه البطولة.

موعد مباراة سوريا وأوزبكستان

وقد قررت اللجنة المنظمة لبطولة كأس آسيا 2023 في قطر بأن يكون موعد مباراة سوريا وأوزبكستان في يوم السبت الثالث عشر من شهر يناير الجاري، على أن تنطلق ضربة بداية المباراة في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الثامنة والنصف مساءً بتوقيت الدوحة، الساعة الثامنة والنصف مساءً بتوقيت دمشق.

القنوات الناقلة لمباراة سوريا وأوزبكستان

وسيتم النقل الحي والمباشر لأحداث مباراة سوريا وأوزبكستان عبر شاشة قناة beIN Asian cup 1 على أن يقوم بالتعليق على أحداث المباراة المعلق: مضر اليوسف، كما أن المباراة ستكون منقولة عبر شاشة قناة الكأس إكسترا 1، بالإضافة إلى أنها منقولة عبر شاشة قناة SSC 1HD.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *