تطبيق مستقبلهم لأولياء الأمور في السعودية

تطبيق مستقبلهم لأولياء الأمور في السعودية

تطبيق مستقبلهم هو عبارة عن تطبيق عبر الجوال الشخصي يعمل علي دعم إسهام الأسر والمساعدة في مشاركتهم البناءة في رحلة أبنائهم التعليمية داخل المملكة العربية السعودية، ويتم ذلك عن طريق تطوير معارفهم وتحسين مهاراتهم عن طريق تمكينهم من خلال أدوات معرفية ومهارية تكون مساعدة لهم أثناء رحلتهم التعليمية، وكذلك من أجل مساعدة أولياء الأمور في قياس وتشخيص كافة القدرات والمستوى المعرفي التحصيلي عند جميع أبنائهم؛ حتي يكونوا قادرين على المشاركة ومن أجل التفاعل الاجتماعي لتعزيز مستقبلهم، وسوف نوضح لكم بالتفصيل أهداف تطبيق مستقبلهم.

أهداف تطبيق مستقبلهم

تطبيق مستقبلهم يهدف إلى رفع مستوى مشاركة ولي الأمر، في أثناء رحلة الأبناء التعليمية، وذلك عن طريق تزويد أولياء الأمور، بأدوات وفعاليات مناسبة ومتنوعة، تتمثل هذه الأهداف في ما يلي:

  • العمل علي تقديم التوعية الكاملة لجميع أولياء الأمور.
  • القدرة علي قياس مستوى الأداء التعليمي لجميع الأبناء ومساعدتهم في تنمية مهاراتهم وقدراتهم؛ من أجل بناء مستقبلهم، وتطويره، وازدهاره.
  • المساهمة في تمكين جميع أولياء الأمور من تقويم وأن يكون هناك متابعة مستمرة ودائمة لمستوى الأبناء التحصيلي والتحقق من مدي تقدمهم.
  • العمل علي إجراء مقارنة لأداء الأبناء مع المساهمة في أداء عينة وطنية ممثلة لأقرانهم.
  • للتطبيق قدرة علي إتاحة التقويمات التي تتعلق بمدارس الأبناء؛ من أجل تعزيز مشاركة أولياء الأمور فيها.
  • يوفر التطبيق ميزة تعمل علي إطلاع أولياء الأمور على تأثير الاختبارات الوطنية والدولية المؤهـل لهـا جميع أبناؤهـم في المستقبل الدراسي الخاص بهم وإظهار أهمية شراكتهم فيها.
  • العمل علي تحسين خبرات جميع أولياء الأمور للمساعدة في بناء شخصيات أبنائهم ومن أجل تنميـة حـس المواطنة والمسؤولية.
أهداف تطبيق مستقبلهم 
ما هي أهداف تطبيق مستقبلهم

طريقة تحميل تطبيق مستقبلهم

يستطيع جميع أولياء الأمور التعرف على كافة تفاصيل التطبيق عن طريق الصفحة الرسمية للتطبيق من خلال الدخول علي موقع الوزارة الآتي (تسجيل دخول) ويوفر التطبيق سهولة كبيرة وإمكانية في تحميله لجميع أجهزة الجوال سواء لأجهزة الآيفون أو للأندرويد، ويتم ذلك من خلال الدخول علي متجر التطبيقات، ثم كتابة اسم التطبيق في البحث، والنقر علي تنزيل التطبيق.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *