التخطي إلى المحتوى

أعلنت صفحة “إسرائيل بالعربية” من خلال موقع التواصل الإجتماعي “الفيس بوك”، عن مفآجأة لعشاق الكرة في مونديال روسيا 2018، حيث أكدت قيام إسرائيل ببث مباريات كأس العالم مجانا من خلال القناة الفضائية الإسرائيلية ” مكان”، وأكدت بأن يمكن لدول الجوار أن تستمتع بمشاهدة المباريات و استديوهات التحليل التي سيتم ترجمتها إلى العربية مجانا  .

إسرائيل تعلن عن بث مباريات كأس العالم مجانا للمصريين ودول الجوار

وقد أكدت الصفحة على قيام هيئة البث الإسرائيلية باقتناء حقوق البث الخاصة بمباريات كاس العالم من روسيا في خلال هذا الصيف، حيث سبق وحاولت سلطة البث في إسرائيل أن تقوم ببث مونديال جنوب أفريقيا في عام 2010 و باءت المحاولات بالفشل بسبب الشكوى التي تقدمت بها قناة الجزيرة القطرية و التي كان حق البث مذاع لها حصريا.

 إسرائيل تعلن عن بث مباريات كأس العالم مجانا للمصريين ودول الجوار
إسرائيل تعلن عن بث مباريات كأس العالم مجانا للمصريين ودول الجوار

 

مقالات قد تود الإطلاع عليها ::

قرعة كاس العالم 2018
موعد قرعة كاس العالم 2018

 

وقد أصدرت الصفحة بيانها من خلال الفيس بوك معلنة الدول التي سيكون باستطاعتها مشاهدة المباريات مجانا من خلال قناتها المفتوحة ” مكان” ، قائلة

 “يمكن لعشاق الرياضة في الدول القريبة من إسرائيل، في الأردن، ولبنان، ومصر، وفي الضفة الغربية من متابعة مباريات المونديال مجانا على قناة مكان الفضائية الإسرائيلية التي ستبث معظم مباريات كأس العالم عبر الأقمار الاصطناعية.

كما أضافت: “اقتنت هيئة البث حقوق بث المباريات من روسيا هذا الصيف كما سيتمكن المهتمون من دو ل الجوار بمواكبة تحليلات طاقم الإعلاميين العرب باللغة العربية خلال البث”.

موعد قرعة نهائيات كاس العالم 2018 والقنوات الناقلة مجانا على النايل سات وعرب سات
موعد قرعة نهائيات كاس العالم 2018

 

مقالات قد تود الإطلاع عليها ::

جدير بالذكر أن روسيا سوف تستضيف هذا الصيف بطولة كأس العالم في كرة القدم، وذلك للمرة الأولى فى تاريخ روسيا خلال الفترة التي تمتد فيما بين 14 يونيو – 15 يوليو القادم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.