افضل 5 فنادق المدينة المنورة قريبة من الحرم وأرقام التواصل معهم

افضل 5 فنادق المدينة المنورة قريبة من الحرم وأرقام التواصل معهم

يبحث العديد من الحجاج عن فنادق المدينة قريبة من الحرم، لأخذ قسطاً من الراحة كي يتمكنوا من استئناف مناسكهم.

ويوجد بالمملكة العديد من الفنادق الفاخرة التي شيدت خصيصاً لخدمة ضيوف الرحمن، والتي صممت لتوفير سبل الراحة لهم. وفي هذا المقال سنعرض لكم افضل فنادق المدينة المنورة قريبة من الحرم، وما هي أرقام التواصل الخاصة بكل بفندق وتفاصيل أكثر، فابقوا معنا.

أفضل فنادق المدينة المنورة قريبة من الحرم

سنعرض لكم الآن 4 من أفضل الفنادق القريبة من الحرم بالمدينة المنورة، وهذه الفنادق هي كالتالي:

فندق سيزون ستار المدينة من فنادق المدينة المنورة قريبة من الحرم

يقع على بعد 2كم من الحرم النبوي، كما أنه في منطقة الحارة الشرقية، ويمكنكم الوصول منه إلى مطار المير محمد بن عبدالعزيز الدولي في غضون ثلث الساعة بالسيارة. ويقدم الفندق وجبة الإفطار مجاناً إلى زواره.

هذا إلى جانب توفير إنترنت جاني ومواقف سيارات مجانية للزوار، ويمكنكم التواصل مع إدارة الفندق من خلال الرقم 113 519 15.

فنادق المدينة القريبة من الحرم

فندق بولمان زمزم المدينة

فندق بولمان زمزم المدينة يوجد في شارع عمرو بن الجمعة، وعلى بعد 150 مترًا من باب السلام بالمسجد النبوي الشريف، حيث يمكنك الوصول إلى المسجد النبوي خلال 6 دقائق سيراً على الأقدام.

ويتمكن ضيوف الرحمن من رؤية القبة الخضراء التي توجد فوق حجرة الرسول محمد -صلى الله عليه وسلم- وقبري صاحبيه أبي بكر وعمر رضي الله عنهما. هذا ويمكنكم التواصل مع الفندق من خلال الرقم 148210500 .

فندق دلة طيبة كأحد فنادق المدينة قريبة من الحرم

يعتبر من أفضل فنادق المدينة المنورة قريبة من الحرم التي تقدم خدمة الـ 5 نجوم. يبعد عد المسجد النبوي بحوالي 50 متر، ويقع في بضاعة، بوابة 25، بشارع أبي عبيدة بن الجراح. يتميز الفندق بأنه يمتلك بعض من الغرف التي تطل بشكل مباشر على المسجد النبوي الشريف.

يمتلك الفندق مواقف خاصة بالسيارات ومرافق تخدم ذوي الهمم، ويمكنكم التواصل مع خدمة عملاء الفندق من خلال الرقم 558290055.

فنادق المدينة المنورة قريبة من الحرم

فندق إيلاف طيبة

يوجد فندق إيلاف طيبة بشارع سعد بن معاذ، بضاعة، في المدينة المنورة بالسعودية، عشرون كم تفصلك عن  الوصول منه إلى مطار الأمير محمد بن عبد العزيز الدولي. يقدم الفندق خدمات متنوعة للزوار الحجيج وغير الحجيج.

كما يمتلك الفندق مرافق لذوي الاحتياجات الخاصة. هذا ويمكنكم التواصل مع الفندق من خلال الاتصال بخدمة العملاء على الرقم 122116444.

فندق دار التقوى

3 متر فقط هي المسافة التي تفصل فندق دا التقوى عن الوصول إلى الحرم النبوي الشريف. يتفرع الفندق من شارع الستين، الهرم. ويتميز بتوفر العديد من الغرف والأجنحة الفخمة التي تطل على المسجد النبوي الشريف. ويمكنكم التواصل مع إدارة الفندق من خلال الرقم 148291111.

فنادق المدينة المنورة قريبة من الحرم

وإلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية عرضنا لأفضل فنادق المدينة المنورة القريبة من الحرم النبوي الشريف، كما تناولنا أرقام كل منها.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *