موافقة الأهلي على احتراف نجم الفريق 

موافقة الأهلي على احتراف نجم الفريق 

وجدنا في الفترة الأخيرة الكثير من المصادر المسؤولة في النادي الأهلي تعلن عن موافقة الكابتن محمود الخطيب على رحيل نجم الفريق وخوضه تجربة جديدة احترافية في مدة الإنتقالات الشتوية في مقابل مالي يحدده النادي الأهلي، وذلك الأمر هو الذي أجبر الإدارة على بيع اللاعب ورحيله عن النادي خلال الفترة المقبلة.

موافقة الأهلي على احتراف نجم الفريق

لاحظنا في الفترة الأخيرة بعض المصادر التي قامت بالإعلان في جمهورية مصر العربية عن موافقة الأهلي على احتراف نجم الفريق، وكان الرد الأكيد على هذه المصادر كالتالي:

  • أشارت بعض التقارير الإعلامية بأن الدولي المالي آليو ديانج قد استقبل عرض رسمي من نادي في الدوري التركي، يطالبه هذا النادي بالموافقة والحصول على توقيعه في ميركاتو شهر يناير القادم.
  • وقام النادي الأهلي بإعطاء الموافقة الرسمية الخاصة به على انتقال اللاعب ورحيله والسماح له بخوض تجربة احترافية بعيدا عنه.
  • وكان هذا بعدما وصل مبلغ العرض المقدم من الفريق لهذا اللاعب نحو حوالي 120 مليون جنيه، وهو رقم من الصعب جدا على إدارة الشياطين الحمر أن تظل صامدة أمامه.
  • ومن الواضح والمؤكد أيضا أن اللاعب آليو ديانج سوف يخوض جولة من المفاوضات مع مسؤولي النادي التركي، وذلك بغرض حسم الصفقة الخاصة بانتقاله إلى هناك قبل أيام من انطلاق ميركاتو في شهر يناير.
موافقة الأهلي على احتراف نجم الفريق
موافقة الأهلي على احتراف نجم الفريق

كوكا بديل يانج في صفوف الأهلي

أوضحت بعض المصادر على شبكة الإنترنت أن البديل للاعب آليو ديانج في النادي الأهلي سوف يكون كوكا، ولذلك تساءل العديد من المواطنين المصريين حول حقيقة هذا الأمر، وكان الرد عليهم كالتالي:

  • كان مارسيل كولر أثناء الموسم السابق حريصا كل الحرص على العمل الممنهج على رفع كفاءة اللاعب البديل لآليو ديانج.
  • وخاصة لأن اللاعب آليو ديانج يعتبر لاعبا متكاملا في الشق الدفاعي وكذلك الهجومي.
  • وهي تعتبر طريقة العمل المفضلة لدى المدير الفني مارسيل كولر، وبالفعل بزغ اللاعب المبتديء كوكا والذي قام بالمشاركة في عدد من الدقائق أثناء مباريات هذا الموسم، ليتم تجهيزه وإعداده كبديل للاعب آليو ديانج في حالة رحيله للإحتراف في النادي التركي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *