سيارة أوبل فيكترا

سيارة أوبل فيكترا

سيارة أوبل فيكترا، ارتفعت معدلات البحث الفترة الأخيرة حول سيارة أوبل فيكترا حيث تعتبر هذه السيارة من أرخص أسعار السيارات مؤخرا، حيث ارتفعت أسعار السيارات بشكل كبير بسبب ارتفاع سعر الدولار والذي أثر بشكل كبير على أسعار جميع السلع الأساسية والسلع الكمالية أيضا، ويبحث الكثير من الناس عن مواصفات سيارة أوبل فيكترا وأهم مميزاتها.

سيارة أوبل فيكترا
سيارة أوبل فيكترا

سيارة أوبل فيكترا

يتساءل العديد من الناس عن سيارة أوبل فيكترا، حيث تصدرت هذه السيارة عناوين محركات البحث على جوجل وعلى مختلف مواقع التواصل الاجتماعي، وتعبر أوبل فيكترا من السيارات ذات السعر المناسب مقارنة بأسعار أنواع السيارات الأخرى حيث يتجه الكثير من الناس إلى شراء السيارات المستعملة أو السيارات ذات السعر الرخيص بسبب الأوضاع الاقتصادية المتغيرة وارتفاع الأسعار الذي يشهده المجتمع بشكل عام وتحتاج شريحة كبيرة من الناس شراء السيارة وخاصة الأفراد الذين يعملون في أماكن بعيدة عن منازلهم بالإضافة إلى تجنب زحام المواصلات العامة وتوفير الوقت في انتظارها.

مواصفات ومميزات سيارة أوبل فيكترا

يبحث الكثير من الناس عن أهم مواصفات ومميزات سيارة أوبل فيكترا قبل القيام بشرائها وتتصف السيارة بأنها صناعة ألمانية تعرف بقوتها وقدرتها على استخدامها لمسافات طويلة بالإضافة إلى العمل تحت ظروف صعبة، كما تتميز أوبل فيكترا بالعديد من المميزات الأخرى وهي كالتالي:

  • تتميز السيارة بتصميمها المميز وهيكلها القوي وهي رباعية الأبواب مع وجود مصابيح أمامية مستطيلة الشكل وشبكة سوداء يوجد عليها علامة الصانع الألماني اوبل.
  • تتميز السيارة بمساحتها الواسعة في المقصورة الداخلية بالإضافة إلى مساحة تخزين خلفية كبيرة تقدر بحوالي 500 لتر.
  • يبلغ طول السيارة حوالي 4.48 متر وعرض السيارة 1.710 متر، وارتفاعها حوالي 1.430 متر.
  • تتميز السيارة بوجود زجاج كهربائي في النوافذ الأمامية بالإضافة إلى نظام صوتي بمكبرات صوتية بالأبواب وأيضا وجود مكيف هواء.
  • تستمد السيارة قوتها من خلال محرك رباعي الأسطوانات 4 سلندر بسعة 1600 سي سي.
  • يمكن لمحرك السيارة إنتاج قوة قدرها 136 حصان و عزم أقصى للدوران وهو 138 نيوتن/ متر يتصل بناقل حركة يدوي مكون من خمس نقلات يعمل بتقنية الدفع الأمامي للعجلات.
  • تتميز سيارة اوبل فيكترا بوصولها لسرعة قصوى تصل إلى 180 كم في الساعة الواحدة.
  • يتراوح سعر السيارة في حدود 130 ألف جنيه تقريبا قد يزيد السعر أو يقل بناء على توقيت شرائها وأيضا حسب الحالة الداخلية للسيارة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *