موعد مباراة كأس السوبر التركي 2023 غلطة سراي ضد فنربخشة والقنوات المفتوحة الناقلة

موعد مباراة كأس السوبر التركي 2023 غلطة سراي ضد فنربخشة والقنوات المفتوحة الناقلة

كأس السوبر التركي 2023 غلطة سراي ضد فنربخشة، تستضيف المملكة العربية السعودية للمرة الأولى في تاريخها مباراة كأس السوبرالتركي لكرة القدم 2023، والتي تقام مساء اليوم الجمعة التاسع والعشرين من شهر ديسمبر الجاري، وذلك في المباراة التي ستقام على ملعب الأول بارك ملعب نادي النصر السعودي بالعاصمة السعودية الرياض، في مباراة من المتوقع أن تشهد حضوراً جماهيرياً كبيراً من قبل جماهير كرة القدم في المملكة العربية السعودية.

كأس السوبر التركي

وتقام مباراة كأس السوبر التركي بين بطل الدوري التركي عن الموسم الماضي وبطل الكأس، وذلك في مباراة السوبر التي يأمل عشاق ومحبي الفريقين أن يتمكن فريقهم من التتويج بلقب هذه البطولة.

وانطلقت بطولة كأس السوبر التركي بمسماها الجديد عام 2006 حيث يعتبر فريق غلطة سراي هو الفريق صاحب الرقم القياسي في عدد مرات التتويج بلقب هذه البطولة، إذ أنه نجح في التتويج بلقب بطولة كأس السوبر التركي في ست مرات سابقة، ومن بعده يأتي كل من: فنربخشة وطرابزون سبور برصيد ثلاث مرات للفوز بلقب كأس السوبر، كما حقق فريق بيشكتاش لقب هذه البطولة مرتين من قبل، فما حقق قونيا سبور وأق حصار سبور لقب بطولة كأس السوبر مرة وحيدة فقط.

مباراة غلطة سراي ضد فنربخشة هي مباراة من العيار الثقيل في كرة القدم التركية، بالإضافة إلى كونها تقام هذا المساء على لقب بطولة كأس السوبر التركي.

موعد مباراة كأس السوبر التركي 2023 غلطة سراي ضد فنربخشة

وقد تقرر أن يتم إقامة مباراة كأس السوبر التركي بين كل من: غلطة سراي ضد فنربخشة مساء اليوم الجمعة على ملعب الأول بارك بالعاصمة السعودية الرياض، على أن تنطلق ضربة بداية المباراة في تمام الساعة التاسعة إلا الربع مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الساعة العاشرة إلا الربع مساءً بتوقيت أبو ظبي، الساعة الثامنة إلا الربع مساءً بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة كأس السوبر التركي 2023

هذا وسيتمكن عشاق ومحبو كرة القدم من متابعة مباراة كأس السوبر التركي 2023 بين كل من غلطة سراي ضد فنربخشة مساء اليوم الجمعة عبر شاشة قناة الكأس الرياضية الأولى بتعليق: خالد الحدي، فيما ستقوم قناة SSC Extra 2HD بالنقل الحي والمباشر لأحداث مباراة كأس السوبرالتركي على الهواء مباشرة بتعليق كل من: فارس عوض ورؤوف بن خليف.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *