تقسيط ايفون 14 برو ماكس بمبلغ 115 ريال شهريا بالمملكة السعودية

تقسيط ايفون 14 برو ماكس بمبلغ 115 ريال شهريا بالمملكة السعودية

هاتف ايفون 14 برو ماكس من أكثر الهواتف المميزة من فئة هواتف أبل، والتي ينتظرها العديد من الأشخاص حول العالم، ولكن بعد صدور الهاتف من خلال الشركة المصنعة اتضح بأن سعر الهاتف مرتفع للغاية، ويتساءل العديد من الأشخاص علي طريقة تقسيط ايفون 14 برو ماكس بدفع 115 ريال شهريا من مكتبة جرير سنتعرف على التفاصيل الكاملة في السطور التالية.

طريقة تقسيط ايفون 14 برو ماكس بدفع 115 ريال شهريا

أوضحت مكتبة جرير بأنه يمكن لجميع المواطنين في المملكة الحصول علي ايفون 14 برو ماكس بالتقسيط، ومن المميز أنه يتم تقسيطه بأقل قسط شهري، والتي يبلغ قيمته 115 ريال شهرياً، وأوضحت مكتبة جرير أنه يمكن شراء الهاتف بالتقسيط علي مدة قصيرة وهي 4 أشهر فقط في هذه الحالة يتم تسديد مبلغ مالي قيمته 1485 ريال سعودي شهرياً.

وقد تم التأكيد بأنه يتم منح العميل ضمان على الجهاز، ومن أهم الشروط أن يكون بلغ الشخص من العمر 21 عام ليتمكن من التقسيط من خلال مكتبة جرير، كما أنه إذا كان أقل من هذا السن يمكن تقديم شهادة الميلاد الخاصة به.

مميزات ايفون 14 برو ماكس

أوضحت شركة أبل بأن هاتف ايفون 14 برو ماكس من أفضل أنواع الهواتف التي تم إصدارها من قبلهم على الإطلاق، وقد يحتوي هاتف ايفون 14 برو ماكس علي العديد من المميزات التي لا تتوفر في جميع الإصدارات الأخري ولا في أجهزة الاندرويد، ولكن يتساءل العديد من الأشخاص على مميزات الهاتف، والتي سوف نوضحها من خلال الفقرات التالية وهي كالتالي:

  1. يعد من أكثر أنواع الهواتف التي تم الاهتمام بالبطارية الخاصة به، حيث أنه تم إصدارة ببطارية حجمها 5000 ملي أمبير، والمميز بها أنها تستغرق عمر أطول في الشحن.
  2. يأتي مع الهاتف الخاص بك شاحن سريع يمكنه إنهاء الشحن الخاص بك في وقت قياسي، تم تزويد الهاتف بكاميرا رائعة تصل دقتها إلى 12 ميجا بيكسل، وفي هذه الحالة يمكن التقاط أجمل الصور وأوضحها بدقه عاليه للغايه.
  3. حرصت شركة أبل على تزويد الهاتف بمساحة داخلية كبيرة، والتي قد تصل إلى 256 جيجا بايت.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *