لشراء بيوت بأمريكا.. أفضل المواقع لبيع وشراء البيوت والعقارات في مختلف الولايات

لشراء بيوت بأمريكا.. أفضل المواقع لبيع وشراء البيوت والعقارات في مختلف الولايات

تُعد عملية شراء منزل في أمريكا من الخطوات الهامة في حياة أي شخص، لكنها قد تكون مربكة بعض الشئ، خاصة للمشترين الجدد، ولكن مع قائمة أفضل المواقع المتاحة لشراء البيوت يمكن تحويلها إلى تجربة سلسلة وسهلة، يبدأ الامر بتخصيص الميزانية المناسبة، وموقع البيت المفضل، ثم إيجاد وكيل عقاري موثوق للمساعدة في البحث والتفاوض، ولحسن الحظ، هناك العديد من المواقع الموثوقة عبر الأنترنت يمكن ان تكون نافذتك لإعلانات صفقات بيع البيوت بالاضافة للوصول الى الوكيل العقاري والتعاقد معه لتسهيل هذه العمليّة برمتهّا.

بيوت أمريكا

ما يميز أمريكا على المستوى الفيدرالي خلوها من قوانين تمنع  نشاط شراء العقارات لأشخاص محددين إذ يتمتع الأجانب بالحق في شراء العقارات تماماً كما يفعل المواطنون الأمريكيون، لكن يجب التنبيه انه بمجرد شراء عقار لا لا تمنحك تلك الخطوة الحق في الحصول على تأشيرة أو إقامة دائمة، وبدلاً من ذلك يجب ان تتمتع بالحصول على تأشيرة سارية او وضع إقامة يسمح لك بالبقاء في أمريكا إذا كنت ترغب في إتخاذ العقار كمسكن.

شراء عقار في أمريكا

بالطبع، تبدأ اول خطوات شراء عقار هو بالحصول على وكيل عقاري معتمد، ولكن من الأمور الأساسية ايضا تحديد الميزانية وفق نوع العقار الذي ترغب في الحصول عليه، وإن اللجوء إلى موقع تقريب التكلفة الإجمالية مثل Mortgage Calculator سياعدك كثيرا إذا ما كنت تنوي أخذ قرض عقاري بإعتباره حاسبة رهن عقاري، حيث يمكنك إدخال قيمة المبلغ الذي ترغب بشراءه ونسبة الدفع الأولى ومعدل الفائدة ومدة القرض مما يحدد لك قيمة القسط الشهري المطلوب، مما يعطيك فكرة واضحة حول ما إذا كنت تستطيع تحمل هذا الالتزام المالي أم لا.

البحث عن وكيل عقاري

لإختصار العناء في رحلة شراء بيت أمريكي وكافة الإجراءات المرتبطة يمكنك إلتعاقد مع وكيل عقاري من خلال البحث عبر الأنترنت على مواقع مثل zillow و Redfin حيث يمكنك العثور على وكلاء عقارات احترافيين يساعدونك في مهمة إيجاد العقاري والمنزل المناسب لك وإمكانية عمليات المفاوض بأن السعر.

مواقع شراء البيوت في أمريكا

يمكنكم الان مطالعة أفضل موقع لشراء البيوت في أمريكا 2024

  1. موقع زيلو zillow يمكن ان يجعل هذا الموقع خدمات شراء البيوت واضحة وسهلة، بفضل الخيارات المتعددة التي يقدمها وهو الموقع الأكبر على الإطلاق في مجال بيع العقارات، يشمل الموقع تقديم خدمات عرض البيوت والبحث عنها إضافة إلى أدوات تقييم البيوت والعقارات والتقديرات حول قيمة البيوت.
  2. Realtor هل لديك الرغبة في إستكشاف خيارات عقارية متنوعة؟ يعد الموقع المذكور مصدراً موثوقا للعثور على العقارات في جميع أنحاء أمريكا وهو الموقع الرسمي للجمعية الوطنية للوسطاء العقاريين، يمكنك البحث بسهولة عن بيوت للبيع، شقق للايجار، وغيرها من العقارات.
  3. Redfin موقع ممتاز يجمع بين خدمات وكلاء العقارات وأدوات البحث القوية، يتيح لك تصفح الخرائط والصور وتفاصيل كل بيت.
  4. Trulia موقع مفيد وموثوق للباحثين عن عقارات للشراء أو الاستئجار في جميع أنحاء الولايات المتحدة حيث يغطي معظم المدن والضواحي الكبرى مع عرض مواقع العقارات ومعلومات عن كل حي ومنطقة، يسهل الموقع عملية البحث عن وسطاء عقاريين والتواصل معهم للحصول على المساعدة في شراء أو بيع العقارات من خلال نفس الموقع.
  5. homes com يحتوي الموقع المذكور الذي تأسس في عام 1996 ويزوره أكثر من 11 مليون زائر شهرياـ، على بيانات ضخمة تضم ملايين العقارات السكنية في الولايات المتحدة وكندا، من خلال الدخول إلى الموقع يمكن إستخدام أدوات البحث المتقدم للوصول الى عقارك المناسب سواء بتخصيص المدينة، نوع العقار، عدد غرف النوم السعر،ـ الحي، إلخ.
  6.  Century 21 موقع آخر موثوق يسهل الوصول إلى آلاف العقارات من خلاء وكلاء، تأسست الشركة في عام 1971 في كاليفورنيا، الولايات المتحدة، وتضم أكثر من 145,000 وكيل عقاري موزعين على أكثر من 14,000 مكتب في أكثر من 80 دول حول العالم، تيميز بتوفير منصات وتطبيقات رقمية لتسهيل البحث عن العقارات والتواصل مع الوكلاء بكل سهولة.
  7. بوابة رائدة للعقارات تمكن الوكلاء العقاريين والسماسرة من مشاركة قوائم البيوت والمعلومات المتعلقة من قبل بعضهم البعض للاستفادة في ربط المشترين بالبائعين، هي خدمة القوائم المتعددة والتي يشار إليها إختصارا  MLS توفر بيانات ومعلومات شاملة ومحدثة تعكس آخر التغييرات حول البيوت المعروضة للبيع في جميع أنحاء أمريكا.

في الختام، إن أفضل موقع لشراء البيوت في أنحاء أمريكا يشمل مواقع شائعة مثل homefinder، hotpads، وتتيح للمشترين البحث وتصفح البيوت حسب الموقع والمواصفات المطلوبة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *