شروط الحصول علي تمويل بنك الراجحي السعودي بدون كفيل وللمتقاعدين بقيمة 500 ألف ريال

شروط الحصول علي تمويل بنك الراجحي السعودي بدون كفيل وللمتقاعدين بقيمة 500 ألف ريال

يعد بنك الراجحي السعودي من أهم البنوك داخل المملكة العربية السعودية، وذلك لأنه يقدم العديد من أنواع التمويلات والقروض التي تناسب احتياجات الأشخاص المختلفة، ومن هذه التمويلات التمويل الشخصي والذي يتم منحة من بنك الراجحي بقيمة تصل إلى 150 ألف ريال سعودي، وذلك ضمن مجموعة محددة من الشروط، والذي قد أعلن عنها بنك الراجحي، لذلك سوف نوضح لكم في هذا المقال كافة الشروط المطلوبة للحصول على ذلك التمويل، مع خطوات التقديم على التمويل الشخصي المقدم من خلال هذا البنك.

شروط الحصول على التمويل الشخصي من بنك الراجحي

هناك مجموعة من الشروط المحددة التي لابد من توافرها في الأشخاص المتقدمين للحصول على التمويل الشخصي من بنك الراجحي السعودي، وسوف نوضح لكم هذه  الشروط في النقاط التالية.

  1. الشرط الأول والأساسي هو أن يكون الشخص المتقدم للحصول على ذلك التمويل سعودي الجنسية، حيث يمنح بنك الراجحي هذه التمويلات للسعوديين فقط.
  2. لابد أن يكون الشخص متواجد داخل المملكة العربية السعودية ومقيم بها طوال فترة سداد التمويل.
  3. لا يشترط بنك الراجحي في ذلك التمويل وجود ضامن أو كفيل، ولكنه لابد من وجود دعم ثابت للشخص المتقدم براتب لا يقل عن 2000 ريال سعودي.
  4. كما إنه يشترط أيضا ألا يتجاوز عمر الشخص المتقدم طوال فترة سداد التمويل 70 سنة.

خطوات التقديم على التمويل الشخصي من بنك الراجحي

هناك خطوات لابد على الشخص أن يقوم باتباعها لكي يستطيع التقديم على التمويل الشخصي بدون كفيل المقدم من بنك الراجحي السعودي.

  • أولا لابد من الدخول على الموقع الرسمي لبنك الراجحي السعودي، وذلك عن طريق الحساب الشخصي للشخص المتقدم بإدخال الاسم ورقم المرور.
  • يقوم الشخص بعد ذلك بالدخول على الصفحة الرئيسية لموقع البنك، ثم الضغط على بوابة التمويلات، واختيار التمويل الذي يرغب في التقديم عليه.
  • إدخال جميع البيانات المطلوبة مثل الاسم ورقم الهوية الوطنية مع إرفاق الأوراق والمستندات التي تدعم صحة هذه البيانات.
  • وأخيرا، يتم الضغط على أيقونة التقديم وانتظار الصفحة حتى تنتهي من التحميل، وبذلك يكون الشخص قد قدم على التمويل الشخصي من بنك الراجحي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *