خصم 50٪ آخر العام من عروض بنده الصفحة الرئيسية Panda بجميع الفروع والأقسام

خصم 50٪ آخر العام من عروض بنده الصفحة الرئيسية Panda بجميع الفروع والأقسام

خصم 50٪ من عروض بنده الصفحة الرئيسية Panda بجميع الفروع والأقسام من مجله بنده الأسبوعية Panda Ksa offers على أسعار السلع الغذائية المختلفة والمنظفات، والتي تعتبر من أفضل أنواع السلع الموجودة في الأسواق، وإليكم التفاصيل….

عروض بنده الصفحة الرئيسية لفترة محدودة

تخفيضات خاصة

تنزيلات منوعة من بندة السعودية اليوم على أسعار كلا من: الفوط الصحية من كيرفري Carefree بلس الكبير عبوة الميجا، وأيضاً لديهم خصومات على أسعار شامبو وبلسم الإستحمام من فيتا ريش جونسونز Johnson’s، وتنزيلات خاصة منهم على أسعار شامبو بوزن 600 ملل، وتنزيلات أخرى على أسعار التونة البيضاء المتماسكة في ملح وماء وزيت دوار الشمس، وكذلك لديهم خصم على سعر سائل غسيل الصحون من لوكس صن لايت.

تخفيضات أخرى من بنده هايبر ماركت

خصومات مميزة

تخفيضات خاصة تقدمها لكم محلات بندة اليوم Panda Ksa على أسعار كلا من: مشكل إكسترا الباجة، وتنزيلات أخرى على أسعار قهوة حولد سريعة التحضير من بندة Panda، وكذلك لديهم خصم على سعر العسل الطبيعي الزهور البرية من المراعي، وأيضاً لديهم خصم على سعر خليط الزبدة الغير مملحة، وكذلك روبيان المزارع الوسط بالبقسماط وزنجر المجمد بحجم 750 جم.

عروض خاصة من بندة هايبر ماركت

عروض مميزة

عروض خاصة اليوم نقدمها لكم من خلال هذه المقالة عبر موقع ثقفني على أسعار كلا من: شبيهة الجبنة الكريمية القابلة للدهن من نادك Nadac، وكذلك الحليب المجفف من أنكور اليومي بلس وزن 1.8 كجم، وكذلك دجاج ساديا Sadia المجمد بوزن 1100 جم، والطحين الفاخر من الأولى، وأيضاً الحليب الملخر قليل الدسم من لونا luna، وتنزيلات أخرى على أسعار شبيهة الجبنة الكريمية من المراعي، وتنزيل غيره على سعر مكرونة الجود الكويتي، وغيرهم.

تنزيلات حصرية من بندة هايبر ماركت

تنزيلات خاصة
عروض بنده الصفحة الرئيسية
خصومات خاصة

تنزيلات حصرية تقدمها لكم اليوم مجموعة محلات بندة على أسعار: مشكل إكسترا الباجة، وقهوة جولد سريعة التحضير من بندة Panda، وكذلك يوجد تخفيض على سعر كريمة الشكولاتة بالبندق من بندة، وروبيان البقسماط مميز المذاق والزنجر المقلي، وغيرهم من خصومات عالية الجودة.

عروض بندة اليوم 23 ديسمبر

عروض بنده

تنزيلات أخرى ضمن عروض بندة لهذا الأسبوع، وتشمل: شكولاتة باكي السادة وبالبندق، وأيضاً يوجد خصم على سعر شكولاتة ترفل الكلاسيكية بالبندق من برجيل، وخصم آخر على سعر رولز الفواكه من بير، وتنزيل آخر على سعر شكولاتة نستله المستوردة، ونوتري بروتين الفدج، وأيضاً الحلاوة المصاص من ستريكينج، وكريمة البندق والفراولة مع الكاكاو من دوجتات.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *