احصل على سيارات هيونداي بالتقسيط hyundai بدون تحويل راتب أو دفعة أولى

احصل على سيارات هيونداي بالتقسيط hyundai بدون تحويل راتب أو دفعة أولى

احصل على سيارات هيونداي بالتقسيط في السعودية بدون دفعة أولى أو رسوم، كما أنه لا يشترط تحويل الراتب، وتقدم عروض السيارات هدايا hyundai بالمجان عند شراء أيٍ من الموديلات المسمولة داخل العرض، والتي تنتمي جميعها للفئة المتوسطة من المركبات التي تلبي إحتياج المواطن السعودي الذي يرغب في شراء سيارة بأقل تكلفة وبأعلى المواصفات، وتبدأ التكلفة للسيارة من مبلغ 1354 ريال سعودي، ويتم السداد على فترة طويلة تناسب كافة المستويات المادية، مما يسهل على المواطن محدود الدخل في داخل المملكة العربية السعودية شراء مركبة دون عناء تحمل تكلفة عالية تفوق إمكانياته المادية.

احصل على سيارات هيونداي بالتقسيط hyundai بدون تحويل راتب أو دفعة أولى

لفترة محدودة متاح أقل اسعار السيارات من هيونداي بالتقسيط على مدة 60 شهر بدون تحويل راتب أو دفعة أولى، والعرض المقدم من الشركة في السعودية فقط، وهو يضم سيارات من هيونداي توسان، وكونا، وسوناتا، كما أن كل سيارة يتم شرائها مع هدايا مجانية من خدمة المساعدة على الطريق بالمجان لمدة سنوات، مع الإستفادة من خدمة الضمان من المصنع للمدة ذاتها أو حتى التحرك بالسبارة لمسافة 100 ألف كيلو متر.

سيارات بالتقسيط
سيارات بالتقسيط

سيارات هيونداي بالتقسيط

متاح تقسيط سيارات هيونداي توسان 2024 Smart 4×2 1.6T L hyundai Tucson بمبلغ 1,354 ريال سعودي شهريًا، والمحرك قوته 156 حصان.

  • السيارة تستخدم وقود بنزين وتستهلك منه بمعدل 13.4 كم/لتر.
  • فترة السداد هي 60 شهر.
  • نوع السيارة عائلية
  • نوع الجر دفع أمامي.
تقسيط سيارات
تقسيط سيارات

اسعار سيارات hyundai

يوجد سيارة كونا 2024 Hybrid SMART hyundai kona عائلية بمحرك هايبرد 1.6 لتر أوتوماتيك دفع أمامي، وهي معروضة بقسط شهري 1,441 ريال سعودي لفترة 60 شهر.

  • السيارة يمكنها أن تصل إلى قوة 105 حصان كحد أقصى.
  • معدل إستهلاك السيارة 17.5 كم/لتر.
هيونداي
هيونداي

تمويل سيارات هيونداي

معروض لفترة محدودة السيارة هيونداي سوناتا 2024 Base hyundai sonata بالتقسيط، وهي سيارة قوية تصل قوة محركها إلى 194 حصان ديناميكي، وهي تتحرك بمعدل إستهلاك وقود 16.5 كم/لتر.

hyundai
hyundai
  • تكلفة السيارة عند الشراء بالتقسيط خلال مدة العرض هي 1,538 ريال سعودي شهريًا.
  • المحرك سعته 2.5 لتر.
  • السيارة سيدان.
  • دفع أمامي.

سيارات هيونداي هي من المركبات التي تحتل نسبة عالية من المبيعات في داخل المملكة العربية السعودية، والتي قدمنا لكم عدد منها المتاح لدى الوكيل الرسمي في المملكة بالتقسيط بتسهيلات متعددة، وتجدون لدينا يوميًا جديد العروض المتاحة على أسعار السيارات، كما نعرض لكم إصدارات من سيارات مستعملة بأسعار مخفضة وحالة ممتازة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *