سيارات مستعملة بالسعودية للتنازل وقسط شهري 800 ريال

سيارات مستعملة بالسعودية للتنازل وقسط شهري 800 ريال

سوق السيارات في المملكة العربية السعودية هو سوق كبير ونشط، حيث يتوفر فيه مجموعة متنوعة من السيارات الجديدة والمستعملة، تحظى السيارات المستعملة بشعبية كبيرة في المملكة العربية السعودية، تعد السيارات المستعملة أقل تكلفة من السيارات الجديدة، مما يجعلها خيار جذاب للأشخاص الذين لديهم ميزانية محدودة، كما تتوفر السيارات المستعملة في مجموعة متنوعة من العلامات التجارية والطرازات، مما يسمح للعملاء باختيار السيارة التي تناسب احتياجاتهم وميزانيتهم.

سيارات مستعملة بالتقسيط في السعودية

متوفر للتنازل سيارة تويوتا راف فور سنة الصنع 2022 بحالة مستعملة في مدينة المدينة المنورة حي الجامعة، وتبين من الفحص أن ناقل الحركة في السيارة أوتوماتيك مزود 8 سرعات وبماكينة كبيرة بحجم 2500 سي سي يعمل بوقود البنزين، إن هيكل السيارة من نوع الدفع الرباعي وبلون خارجي أسمنتي وبمواصفات إقليمية خليجية، وسجل عداد الممشى في السيارة 74000 كيلو متر.

والسيارة معروضة للتنازل على بنك البلاد وتم سداد عدد 18 قسط شهري ومتبقي عدد 42 قسط شهري، قيمة القسط الشهري 800 ريال سعودي مع دفعة أخيرة بقيمة 44000 ريال سعودي، كما طلب البائع مبلغ 20000 ريال سعودي مقابل التنازل عن السيارة.

للتنازل سيارة مستعملة بالسعودية

متاح للتنازل على البنك الأهلي سيارة إم جي 5 موديل سنة 2022 بحالة مستعملة السيارة متواجدة في مدينة جدة حي الحمراء، السيارة بقير حركة أوتوماتيك ونوع الهيكل الخارجي صالون من السيدان، تستخدم السيارة وقود البنزين وتحمل السيارة لون أزرق من الخارج.

المواصفات الإقليمية للسيارة مواصفات خليجية، مع العلم أن السيارة تعرضت لحادث بسيط وتحتاج إلى الإصلاح وأعيد دهانها جزئيا، يبلغ القسط الشهري للسيارة 1108 ريال سعودي على ثلاث سنوات.

للتنازل سيارة مستعملة في مكة

يوجد للتنازل في مدينة مكة المكرمة حي الشوقية سيارة تويوتا يارس أول إستخدام 2021 مستعملة والسيارة من شركة عبداللطيف جميل ومدفوع منها عدد 26 قسط شهري وباقي عدد 34 قسط شهري، وطلب البائع مبلغ 15000 ريال سعودي قيمة التنازل والسيارة بهيكل هاتشباك، وبلون خارجي بني وبها ناقل حركة أوتوماتيك، ونوع الوقود المستخدم في السيارة البنزين وسجل عداد الممشى 50000 كيلو متر.

للتنازل سيارة كيا أوبتيما سنة 2018

عرضت للتنازل سيارة كيا أوبتيما سنة الإصدار 2018 بحالة مستعملة متواجدة في مدينة جدة حي الأمير فواز الجنوبي، السيارة كيا أوبتيما بقير حركة أوتوماتيك، المواصفات الإقليمية للسيارة مواصفات خليجية، نوع الهيكل الخارجي صالون من السيدان وبلون خارجي أسمنتي، السيارة كيا أوبتيما تم قيادتها 162000 كيلو متر.

يبلغ القسط الشهري للسيارة 1340 ريال سعودي شامل التأمين، تبلغ قيمة الدفعة المقدمة للسيارة 10000 ريال سعودي، وإحتوت السيارة على مكيف، زجاج كهربائي، حساس ضغط الإطارات، مشغل إسطوانات، أكياس هوائية، مانع إنزلاق، سنتر لوك، مرايا كهربائية، نظام إنذار.

للبيع سيارة هيونداي سوناتا 2012 مستعملة

للبيع كاش أو أقساط سيارة هيونداي سوناتا موديل سنة 2012 مستعملة، وطلب البائع مبلغ 19500 ريال سعودي تدفع كاش أو أقساط، أوضح البائع أن السيارة متاحة للفحص والمعاينة في مدينة الإحساء، وبالفحص الظاهري للسيارة نرى أنها بلون خارجي رمادي ونوع ناقل الحركة في السيارة أوتوماتيك، والسيارة متوفرة، والسيارة متوفرة بهاةمواصفات إقليمية خليجية ونوع الوقود المستخدم في السيارة البنزين، بينما نوع هيكل السيارة صالون من السيدان وبفحص عداد المسافات المقطوعة في السيارة وجدنا أنه قد سجل من 120000 كيلو متر إلى 129999 كيلو متر، كما أن تحتوي السيارة على أبل كار بلاي، ومتوفر بها أندرويد أوتو، متواجد أيضا مانع إنزلاق، كما متاح بالسيار. مرايا قابلة للطي كهربائيا، كما متواجد بها أنوار نهارية.

سيارة هيونداي إلنترا 2016 مستعملة للبيع

للبيع كاش أو أقساط سيارة هيونداي إلنترا سنة الصنع 2016 مستعملة للبيع في مدينة نجران حي الأملاح، سعر بيع السيارة هيونداي إلنترا مستعملة 20000 ريال سعودي، نوع ناقل الحركة في السيارة هيونداي إلنترا أوتوماتيك.

السيارة هيونداي إلنترا متوفرة بمواصفات إقليمية خليجية، اللون الخارجي في السيارة هيونداي إلنترا أبيض، نوع الهيكل في السيارة هيونداي إلنترا صالون من السيدان، سجل عداد القراءة في السيارة هيونداي إلنترا 217000 كيلو متر، المواصفات الداخلية والخارجية في السيارة، مكيف، مقاعد مبردة، فرامل، زجاج كهربائي، جنوط، أنوار نهارية، إطار إحتياطي، مصابيح ليد.

سيارة هيونداي أكسنت 2017 مستعملة للبيع

للبيع كاش أو أقساط سيارة هيونداي أكسنت سنة الصنع 2017 مستعملة للبيع في مدينة الدمام بسعر 24000 ريال سعودي السيارة متوفرة بمواصفات إقليمية خليجية مع ناقل للحركة أوتوماتيك واللون الخارجي في السيارة أبيض ونوع الهيكل صالون من السيدان والسيارة تستخدم وقود البنزين وسجل عداد الممشى في السيارة 140000 كيلو متر وإحتوت السيارة على مكيف، جنوط.

سيارة تويوتا هيلوكس 2014 للبيع

للبيع كاش أو أقساط سيارة تويوتا هيلوكس أول إستخدام سنة 2014 بسعر 10000 ريال سعودي متوفرة للمعاينة في مدينة الرياض حي البطحاء، نوع ناقل الحركة في السيارة يدوي عادي، نوع الوقود المستخدم في السيارة البنزين، اللون الهيكل الخارجي في السيارة أبيض، السيارة بمواصفات إقليمية يابانية، نوع الهيكل في السيارة من البيك أب، السيارة تويوتا هيلوكس تم قيادتها من 170000 إلى 179999 كيلو متر، تحتوي السيارة على نظام تعليق رياضي، تنبيه النقطة العمياء، حساس ضغط الإطارات، قفل الباب تلقائي، إطار إحتياطي، فتحة بانوراما، مصابيح ليد.

مواصفات السيارة تويوتا كورولا 2010

هي سيارة سيدان متوسطة الحجم تصنع من قبل شركة تويوتا اليابانية، وقد تم طرحها في الأسواق السعودية في عام 2010، وتتوفر بمحركين مختلفين، هما:

  • محرك 4 سلندر سعة 1.6 لتر بقوة 121 حصان وعزم دوران 154 نيوتن متر.
  • محرك 4 سلندر سعة 1.8 لتر بقوة 132 حصان وعزم دوران 173 نيوتن متر، ويتصل كلا المحركين بناقل حركة أوتوماتيكي بـ 4 أو 5 سرعات.

تأتي تويوتا كورولا 2010 بمجموعة من المواصفات القياسية، منها:

  • نظام ABS لمنع انغلاق المكابح.
  • نظام EBD لتوزيع قوة الفرملة إلكترونيًا.
  • نظام TRC للتحكم في الجر.
  • وسائد هوائية أمامية وجانبية.
  • نظام تثبيت السرعة.
  • نظام صوتي مع مشغل أقراص مدمجة.
  • مدخل USB.
  • نظام تكييف هواء.

كما تتوفر بمجموعة من المواصفات الاختيارية، منها:

  • نظام ESP للتحكم الإلكتروني بالثبات.
  • نظام مراقبة ضغط الهواء في الإطارات.
  • نظام فتحة سقف كهربائية.
  • نظام دخول بدون مفتاح.
  • نظام كاميرا خلفية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *