موعد مباراة الأهلي وفلومينينسي في نصف نهائي كأس العالم للأندية 2023

موعد مباراة الأهلي وفلومينينسي في نصف نهائي كأس العالم للأندية 2023

يستعد النادي الأهلي لمواجهة فلومينينسي البرازيلي، بطل أمريكا الجنوبية، في مباراة نصف نهائي كأس العالم للأندية 2023، التي تقام في المملكة العربية السعودية.

وتقام المباراة يوم الإثنين المقبل، الموافق 18 ديسمبر 2023، على ملعب المدينة الرياضية، وتبدأ المباراة في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، التاسعة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، العاشرة مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

وتعد هذه المباراة هي المرة الرابعة التي يتأهل فيها الأهلي إلى نصف نهائي كأس العالم للأندية، حيث كان قد وصل في نسخ 2006، و2021، و2022، ويلعب فلومينينسي البرازيلي، في بطولة كأس العالم للأندية، لأول مرة في تاريخه هذا النسخة، بعد التتويج بلقب كوبا ليبرتادوريس، على حساب بوكا جونيورز الأرجنتيني.

 تحليل لما قبل مباراة الأهلي وفلومينينسي

تعد مباراة الأهلي وفلومينينسي من المباريات التي تحظى باهتمام كبير من قبل عشاق كرة القدم في العالم العربي والبرازيل، وتأتي المباراة في ظل تألق الأهلي في الفترة الأخيرة، حيث حقق لقب دوري أبطال إفريقيا للمرة الحادية عشرة في تاريخه.

ويمتلك الأهلي مجموعة من اللاعبين المميزين، وعلى رأسهم محمد الشناوي، كهربا، الشحات، بيرسي تاو، إمام عاشور. ويعتمد الأهلي على أسلوب لعب هجومي، ويسعى لتحقيق الفوز في المباراة والتأهل إلى المباراة النهائية.

أما فلومينينسي، فهو أحد أقوى الأندية في البرازيل، ويمتلك مجموعة من اللاعبين المميزين. وعلى رأسهم ماتيوس بيريرا، كينو، وجابرييل باوليستا، ومارسيلو. ويعتمد فلومينينسي على أسلوب لعب سريع ومهاجم، ويسعى لتحقيق الفوز في المباراة وبلوغ النهائي.

توقعات مباراة الأهلي وفلومينينسي

تعد المباراة من المباريات الصعبة، ومن المتوقع أن تشهد مواجهة قوية بين الفريقين. ويمتلك الأهلي أفضلية الملعب والجمهور، ولكن فلومينينسي يمتلك مجموعة من اللاعبين المميزين.

وتوقعت بعض المصادر الصحفية أن يفوز الأهلي بالمباراة بهدفين مقابل هدف. ولكن من الصعب التنبؤ بنتيجة المباراة، حيث ستكون المباراة مفتوحة على جميع الاحتمالات.

نصائح للمشجعين في مباراة الأهلي وفلومينينسي

يمكن للمشجعين الراغبين في حضور مباراة الأهلي وفلومينينسي حجز تذاكر المباراة من خلال موقع الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، وتبدأ أسعار تذاكر المباراة من 100 ريال سعودي.

ويمكن للمشجعين أيضًا متابعة المباراة عبر شاشات التلفزيون، حيث سيتم نقلها على قناة ssc الناقل الحصري لبطولة كأس العالم للأندية.

تعد المباراة من المباريات المهمة والمثيرة التي ينتظرها عشاق كرة القدم في جميع أنحاء العالم. وتأتي المباراة في ظل تألق الأهلي في الفترة الأخيرة، ورغبته في تحقيق اللقب في بطولة كأس العالم للأندية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *