مواعيد مباريات كاس العالم للأندية 1445

مواعيد مباريات كاس العالم للأندية 1445

مواعيد مباريات كاس العالم للأندية هو ما ينتظره العديد من جماهير لعبة كرة القدم، وستقام هذه البطولة في السعودية وتعد واحدة من أفضل البطولات حول العالم وينتظرها الجماهير في كل سنة، ويشارك بهذه البطولة المهمة فريق بكل قارة، وسنعرفك في هذا المقال بموعد كل المباريات الخاصة بهذه البطولة على حدى والفرق المشاركة بها.

مواعيد مباريات كاس العالم للأندية
مواعيد مباريات كاس العالم للأندية

مواعيد مباريات كاس العالم للأندية

نستعرض فيما يلي مواعيد مباريات كاس العالم للأندية كل واحدة على حدى:

مباراة الافتتاح

تقام هذه المباراة بين كل من أوكلاند سيتي النيوزلندي واتحاد جدة السعودي في يوم الثلاثاء الذي يتوافق مع تاريخ ١٢ من شهر ديسمبر ٢٠٢٣، وستكون بداية المباراة بتمام الساعة الثامنة مساءً حسب توقيت القاهرة بملعب الجوهرة.

المباراة الأولى بدور ربع النهائي

ستقام هذه المباراة بين كل من النادي المصري والأهلي والفائز في المباراة الافتتاحية خلال يوم الجمعة الذي يتوافق مع تاريخ ١٥ من ديسمبر ٢٠٢٣، وستكون بداية المباراة بتمام الثامنة بالمساء حسب توقيت القاهرة بملعب الجوهرة.

المباراة الثانية بدور ربع النهائي

ستقام هذه المباراة بين كل من ليون المكسيكي وأوراوا الياباني في يوم الجمعة الذي يتوافق مع تاريخ ١٥ من ديسمبر ٢٠٢٣، وستكون بداية المباراة الساعة الرابعة والنصف بملعب الأمير عبدالله فيصل.

المباراة الأولى بدور نصف النهائي

ستقام هذه المباراة بين كل من فلومينينسي البرازيلي وبين الفائز في المباراة الأولى بدور ربع النهائي خلال يوم الاثنين الذي يتوافق مع تاريخ ١٨ من ديسمبر ٢٠٢٣، وستكون بداية المباراة الساعة الثامنة مساءً بملعب الجوهرة.

المباراة الثانية بدور نصف النهائي

تقام هذه المباراة بين كل من مانشستر سيتي الإنجليزي وبين الفائز بالمباراة الثانية بدور ربع النهائي في يوم الثلاثاء الذي يتوافق مع تاريخ ١٩ من ديسمبر ٢٠٢٣، وستكون بداية المباراة الساعة الثامنة مساءً بملعب الجوهرة.

مباراة تحديد المركز الثالث

ستقام تلك المباراة بيوم الجمعة الذي يتوافق مع تاريخ ٢٢ ديسمبر ٢٠٢٣، وسيكون بالساعة الرابعة والنصف مساءً باستاد الأمير عبدالله فيصل، وستكون المباراة بين كل من الفريق الخاسر في المباراة الأولى بدور نصف النهائي وبين الفريق الخاسر في المباراة الثانية بدور نصف النهائي.

المباراة النهائية

تقام تلك المباراة بيوم الجمعة الذي يتوافق مع تاريخ ٢٢ من ديسمبر ٢٠٢٣ بالساعة الثامنة مساءً بملعب الجوهرة، وستكون تلك المباراة ما بين كل من الفريق الفائز في المباراة الأولى بدور نصف النهائي وبين الفريق الفائز في المباراة الثانية بدور نصف النهائي.

الأندية المشاركة بكأس العالم للأندية ٢٠٢٣

بعد التعرف على مواعيد مباريات كاس العالم للأندية نتعرف فيما يلي على الأندية التي ستشارك بكأس العالم كما يلي:

  • اتحاد جدة السعودي باعتباره مستضيف تلك البطولة.
  • الأهلي المصري باعتباره بطل أفريقيا.
  • مانشستر سيتي الإنجليزي باعتباره بطل أوروبا.
  • كلوب ليون المكسيكي باعتباره البطل الخاص بأمريكا الشمالية.
  • أوراوا ريد دياموندز الياباني باعتباره بطل آسيا.
  • أوكلاند سيتي الياباني باعتباره بطل أوقيانوسيا.
  • فلومينينسي البرازيلي باعتباره البطل الخاص بأمريكا الجنوبية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *